كود تحويل رصيد “وي” المصرية للاتصالات 2022

يبحث العديد من مستخدمين شريحة we عن أحدث كود تحويل رصيد وي، وهو ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال مع كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة، مثل كيفية كتابة الكود والحد الأقصى لتحويل الرصيد مع اختلاف نظام الخط، ونسبة الخصم بعد كل عملية تحويل رصيد.

طريقة تحويل رصيد وي

تتيح we لعملائها خدمة تحويل الرصيد ولكن على نفس الشبكة، أي تحويل رصيد من وي إلى وي أيضًا، كما هو الحال في جميع شركات الاتصالات عزيزي القارئ.

كود تحويل الرصيد *551* الرقم المحول إليه * المبلغ المراد تحويله#.

تحويل رصيد من وي إلى وي

تحويل رصيد وي من خلال الكود

بمجرد الضغط على اتصال سيصل الرصيد في الحال إلى رقم المحمول المراد عبر رسالة بها كافة تفاصيل التحويل، بالنسبة للحد الأقصى للتحويل والضريبة المخصومة هي كالآتي:

  • بالنسبة لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا الحد الأقصى للتحويل 500 جنيه فقط في الشهر.
  • أما عملاء lndigo فالحد الأقصى للتحويل شهريًا 150 جنيه.
  • يتم خصم ضريبة 2% من المبلغ المراد تحويله للطرف الآخر، والحد الأدنى 20 قرش.

تحويل رصيد وي إلى الشبكات الأخرى

 

إمكانية تحويل رصيد وي إلى فودافون أو اتصالات غير موجودة تمامًا، حيث تتيح جميع شركات الاتصالات في مصر خدمة تحويل الرصيد لنفس الشبكة فقط.

كود تحويل الرصيد إلى وحدات We

 

تتيح وي عروض 015، التي يمكنك من خلالها اختيار الباقة المناسبة لمتطلباتك (وحدات – ميجا بايتس – دقائق لكل الشبكات) كل ذلك من خلال كود *015#، وستصلك رسالة تأكيد تفعيل الباقة.

كما يمكنك قبل إجراء عملية شحن الرصيد اطلب الكود *501# وسوف تحصل على 30 ضعف شحنتك وحدات.

 

كما أن كود معرفة رصيد وي بعد تحويل الرصيد هو *550#، وستعرف من خلاله رصيدك بشكل مجاني.

كيفية تحويل رصيد we pay إلى رقم آخر

 

يتساءل البعض عن إمكانية تحويل رصيد وي إلى محفظة We pay، لكن هذا أمر لا تتيحه الشركة تمامًا، ولكن فقط يمكنك شحن الرصيد لك أو للآخرين من خلال المحفظة الخاصة بك.

الجدير بالذكر أن شحن المحفظة يتم من خلال أي فرع تابع لشركة We، أو من خلال ATM في الشارع، ولكن يجب التأكد أن ماكينة الصراف الآلي تدعم عملية الإيداع بشكل عام.

 

ويمكنك تجويل الأموال من محفظة لأخرى عن طريق تطبيق وي باي الذي أطلقته الشركة خصيصًا لتلك المعاملات المالية.

 

وأخيرًا، لم تحتاج شركة وي وقتًا طويلاً من أجل إثبات نفسها وانتشارها بين المصريين، حيث استطاعت جذب الكثير من العملاء وذلك نظرًا لعروضها المميزة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد