كيفية تحميل جوجل كروم للكمبيوتر آخر إصدار 2022

يعد تنزيل Google Chrome لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا بسيطًا وسهلاً. ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة في هذه المقالة وستكون جاهزًا للعمل في لمح البصر. وإذا كانت لديك أي أسئلة، فتأكد من إخبارنا بذلك في التعليقات.

 

ما هو متصفح جوجل كروم

جوجل كروم هو متصفح ويب سريع وآمن ومجاني مصمم لشبكة الويب الحديثة. يتوفر متصفح كروم على الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب. يمكنك تنزيل متصفح جوجل كروم لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينوكس وأندرويد وآيفون.

 

مميزات جوجل كروم

يحتوي Chrome على مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا لتصفح الويب. كروم سريع وموثوق وسهل الاستخدام. يتضمن أيضًا ميزات تساعدك على البقاء آمنًا على الإنترنت. على سبيل المثال، يفحص Chrome مواقع الويب بحثًا عن البرامج الضارة. إذا كنت قلقًا بشأن أحد مواقع الويب التي تزورها، فيمكن لكروم التحقق منها وإخبارك أنها ضارة وعليك الابتعاد عنها فورا

 

كيفية تنزيل متصفح جوجل كروم

يمكنك تنزيل متصفح جوجل كروم عن طريق الذهاب للموقع الرسمي للمتصفح من هنا ثم الضغط على كلمة تنزيل Chrome كما هو موضح في الصورة:

 

بعد ذلك الضغط على ملف جوجل كروم ثم إعطاءه صلاحيات الأدمن ثم يجب أن يكون هناك اتصال إنترنت قوي لتنزيله بعد ذلك يجب انتظار تسطيبه.

 

شكرا للقراءة! نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية تنزيل Google Chrome للكمبيوتر الشخصي. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه!

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد