شرح طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية للأندرويد 2023

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو، فمن المؤكد أنك سمعت عن لعبة ببجي الكورية (PUBG Korean)، وهي إحدى إصدارات اللعبة الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) التي صدرت عام 2017. وتعد ببجي الكورية واحدة من الإصدارات الأكثر شعبية للعبة PUBG، والتي تم إنشاؤها خصيصًا للسوق الكوري.

 

تتميز ببجي الكورية بعدة ميزات حصرية ومميزات جديدة تجعلها مختلفة عن الإصدارات الأخرى من اللعبة. وتتضمن هذه الميزات خرائط جديدة وأحداث حصرية ومكافآت جديدة وخيارات الدفع المختلفة التي تناسب اللاعبين في السوق الكوري والعالم.

 

ومع تزايد شعبية ببجي الكورية، وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين من جميع الأعمار والثقافات. وتعتبر ببجي الكورية واحدة من أكثر الألعاب الإلكترونية متعة وإثارة في العالم.

 

في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية.

ما هي ببجي الكورية

لعبة ببجي الكورية هي إحدى النسخ المطورة خصيصاً للسوق الكوري، تم تطويرها بواسطة شركة “Tencent.com” وتحتوى على ميزات حصرية وهناك اختلاف تام بينها وبين النسخة العالمية.

تم إصدار ببجي الكورية في التاسع عشر من سبتمبر “2018” وتعد من أفضل النسخ التي تم إصدارها

تابع لمعرفة مميزاتها بعدها شرح كيفية تحميلها.

مميزات ببجي الكورية

ببجي الكورية في الواقع لها عدة ميزات ممتازة وحصرية جدا تابع لمعرفة المزيد.

  • الأحداث الحصرية :

اللعبة بها حصريات كبيرة سواء من خرائط أو أحداث أو سكينات جديدة فمثلاً خريطة Troi وأيضا خريطة sanhok غير متوفرين في أي نسخة أخرى سوى ببجي الكورية.

  • الدعم الفني :

يتوفر الدعم الفني في اللعبة لحل أي مشكلة تقنية يواجهها اللاعب ولا يستطيع حلها وأيضا من مميزات الدعم الحصري لببجي الكورية الرد السريع جدا مما يزيد من تصنيفها وعلى عكس الدعم العالمي يعتبر بطئ جداً في الرد على مشاكل اللاعبين.

  • اللعبة مجانية :

ببجي الكورية منذ موعد نزولها ولا تتطلب أي تكاليف لتنزيلها ويمكن لعبها مجانا التكاليف الوحيدة هي التي موجودة في العناصر التي يتم شرائها بداخل اللعبة مثل الشدات والإسكينات التي تتطلب دفع بالبطاقة المصرفية وما إلى ذلك.

  • خيارات الدفع

تدعم ببجي الكورية خيارات دفع عديدة وشائعة في السوق الكوري وتلك الخيارات مخصصة فقط للسوق الكوري فإنها تدعم مثلا kakao pay وNaver pay وهؤلاء إحدى الخدمات الشائعة في كوريا والتي يمكنك من خلالها شراء شدات أو Uc (العملة الإفتراضية).

  • اللغات :

تتوفر اللعبة بِلُغات عديدة وتعليقات صوتية عديدة، ومنهم اللغة الكورية حيث تدعم التعليق الصوتي وتتوفر ببجي الكورية بلغات متعددة، بما في ذلك اللغة الكورية والإنجليزية والصينية واليابانية والعربية والفرنسية والإسبانية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والروسية والتركية والفيتنامية والتايلاندية والإندونيسية والهندية وغيرها.

هذة هى أحد أهم مميزات اللعبة وهناك المزيد أيضا يمكنك معرفته عند تحميلها، تابع لمعرفة كيفية تحميل ببجي الكورية للأندرويد.

كيفية تحميل لعبة ببجي الكورية للدول غير المدعومة 

  1. أولا ستذهب لجوجل بلاي وستقوم بتحميل أى تطبيق vpn مثل panda vpn ثم قم بالدخول للتطبيق
  2. قم بإختيار سيرفر اليابان أو كوريا
  3. قم بالدخول إلى موقع جيميل ثم قم بأنشاء حساب جيميل وإختر أسم مستخدم وكلمة سر وحدد تاريخ الميلاد
  4. قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي وإختر الحساب الذي قمت بإنشائه من قبل
  5. قم بالضغط على شريط البحث وإكتب “ببجي الكورية” ثم قم بالضغط على صورة اللعبة وقم بالضغط على كلمة “تثبيت”
  6. إنتظر تثبيت اللعبة وبعد تثبيتها قم بالدخول إليها ويمكنك الآن لعب اللعبة كما تشاء.

إلى هنا قد إنتهينا نتمنى أن نكون قد أفدناكم ونتمنى إن كان هناك أي مشكلة يرجى كتابتها في التعليقات وسيتم الرد عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. c26cd95e38007fa2e1ec20dd6db4d9100d4511d5 يقول
  2. c26cd95e38007fa2e1ec20dd6db4d9100d4511d5 يقول

    ودرظؤ

  3. مصر يقول

    انا بجد بحبك جادان