كيفية اللعب بالبطلة orianna بطريقة احترافية في لعبة league of legend

نبذة عن البطلة orianna هي بطلة من النوع الألي لها قدرات سحرية خاصة وهي يلعب بها في الخط المنتصف الذي يطلق عليه mid lane وأحيانا يلعب بها في الخط السفلي الذي يدعي bottom lane في لعبة league of legend وتكون بطله مدعمة مع البطل القناص ad carry والمعدات التي ستبنيها للبطلة orianna هي معدات الضرر السحري وهناك معدات ضرر سحري أساسية لأي بطل سحري مثل liandry anguish-luden tempest-lich bane وهناك معدتان فرعية تشتريهم حسب ألمباره التي تلعبها سواء كانت مباريات تصنيف ranked mode أو المباريات العادية normal mode.

ما هي المهارات البطلة orianna الخاصة

المهارة الأولي: command attack عندما تضغط علي حرف Q تستطيع توجيه الكرة التي تمتلكها البطلة علي المنافس أو علي maninos وهناك طريقتان لاسترداد الكرة أول طريق هي بعد أن توجه المهارة تقف علي الكرة والطريقة الثانية هي الابتعاد عن الكرة حتى تأتي إليك مره أخرى.

المهارة الثانية: command dissonance عندما تضغط علي الحرف W علي نفسك تزداد سرعتك لمدة ثلاث ثواني وإذا استعملت وجهت الكرة المهارة الأولي تم ضغط علي الحرف W سواء علي المنافس أو علي maininos ستبطئ الحركة وتؤثر فيه ضرر سحري قوي.

المهارة الثالثة: command pertect عندما تضغط علي الحرف E تخرج البطلة درع حماية لفترة زمنية محددة وهي ثلاث ثواني وإدا استعملت المهارة الأولي خلف المنافس اضغط علي حرف E لاسترجاع الكرة من خلف المنافس وتؤثر علي المنافس بضرر سحري وأيضا ستكسب الدرع الحماية.

المهارة الرابعة أو المهارة الخارقة للبطلة وهي: command shockwave عندما تضغط علي الحرف R تأثر في الخصم وتوقفه لمدة ثانية واحدة وإذا وجهت الكرة باستعمالك المهارة الأولي علي الفريق المنافس وضغط علي الحرف R ستجعلهم يقفون في نقطة واحدة وتأثر فيهم بالضرر السحري.

من الأبطال الذين تستطيع البطلة ORIANNA التغلب عليهم في المرحلة المبكرة بمعني GOOD AGAINST IN EARLY GAME

الأبطال هم: rayz – pantheon – irelia – la blanc – akshan.

من هم الأبطال الذين تكون البطلة ORIANNA ضعيفة أمامهم في المرحلة المبكرة بمعني WEAK AGAINST IN EARLY GAME

الأبطال هم:( gragas – diana – singed – jayce – kassadin ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد