كيفية اللعب بالبطلة إيرليا في لعبه league of legend

نبذة عن لعبة league of legend  هي لعبة جماعية ويتكون الفريق من خمس أفراد من اللاعبين يقوم كل فرد منهم بعمل مهمة أو مهام محددة في الفريق للفوز باللعبة أمام الفريق المنافس، تتكون الفكرة الرئيسية على أن يتفرق اللاعبون  في الخريطة الخاصة باللعبة حسب اختيار كل لاعب  للخط الذي سيلعب فيه والخطوط هي الخط العلوي نوع الأبطال الثقيل الذي يتحمل الضرب الكثير والخط المنتصف الذي من أبطالة ايرليا والخط السفلي الذي يكون فيه البطلين المدعم والقناص معا.

كيفية اللعب بشخصية ايرليا بطريقة احترافية

البطلة irelia هي من الأبطال المنتصف ويمكن اللعب بها من الخط العلوي وهي تمتلك اربع مهارات وهي:-

  • أولا bladesurge هي أول مهارة عندما تضغط علي الحرف Q لدي البطل irelia تستطع قتل بها الكائنات الصغيرة التي تدعي minions بسرعة فائقة لان عندما تقتل بها اي minions تستطيع ضربها مرة أخرى باقي minions أو علي المنافس.
  •  المهارة الثانية تدعي defiant dance هي مهارة تستطيع تفعيلها عندما تضغط علي الحرف W تستطيع الدفاع بها عن نفسك أمام أي بطل قناص يضرب ضربات العادية تستطيع irelia صد الضرابات ووتوجيه الضرر للمنافس بمعني إن تلك المهارة هي درع حماية لصد هاجمات المنافس والرد علية دون ضرر للبطل irelia.
  • ثالث مهارة هي flawless duet وتقوم هذه المهارة بتوقيف الخصم لمده ثانيتان وتقوم بضرر أيضآ ولكي بتقوم بتوقيف الخصم تضغط علي الحرف E مرتين ويكون الخصم في منتصف السيفين وبعد ذلك ستظهر علامه صفراء اللون ومعني تلك العلامة انك تستطيع ان تقوم بالضرر أول مهارة مرتين علي الخصم أو علي أي وحش يقع في مهارة التوقيف لدي البطل irelia.
  • المهارة الرابعة أو المهارة الخارقة لدي البطل irelia هي vanguard Edge وتلك المهارة عندما تضغط علي الحرف R تخرج البطل irelia ثمانية وعشرين سيفا حول الخصم إذا لمس الخصم إي سيف تقوم بتبطيئه وتظهر العلامة الصفراء مجدد لاستعمال أول مهارة مرتين علي المنافس الذي لمس أي سيف علي الأرض.

من الابطال الذين تستطيع البطل irelia التصدي لهم والتغلب عليهم بسهوله؟

  1. الأبطال الخط السفلي القناصين مثل: jinx،kai sa ،miss furtune،catlyn،xayah.
  2. الأبطال الخط العلوي المقاتل الثقيل مثل: nasus،poppy،quinn،garen.
  3. أبطال الخط المنتصف مثل: galio،la blank،lux،sona،soraka.
  4. أبطال  الأدغال مثل: ranger،xin zaho.

من هم الأبطال الذين يستطيعون الوقوف أمام البطلة irelia وتكون ضعيفة أمامهم في المرحلة المبكرة من المباراة؟

هم أبطال الخط العلوي مثل:(riven_daruis_jax_fiora_renekton_mordekaiser_keld_yorick).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد