كيفية العلب بالبطلة samira في لعبة league of legend

نبذة عن البطلة samira هي بطلة من نوع القناصين التي تدعي ad carry ولها مميزات كثيره منها تستطيع البطلة الضرب من قريب باستعمالها المسدس الموجود في يدها اليسري وإذا اقتربت من المنافس أو maninos تضرب بالسيف بيدها اليمني وتستطيع القول إنها من الأبطال المقاتلين والقناصين معا لأنها بطلة من نوع خاص تستطيع الضرب من بعيد ومن قريب وهي تبني معدات الضرر الجسدي والمعالجة الصحة التي تدعي attack damage and life steel.

المهارات الخاصة التي تمتلكها البطلة samira ad carry

المهارة الأولي: تدعي flair عندما تضغط علي الحرف Q تؤثر علي الخصم وسيظهر حرف E وتعني أن هذه أول ضربة من اصل ست ضربات حتى تعمل القوة الخارقة أو المهارة الرابعة.

المهارة الثانية: تدعي blade whirl عندما تضغط علي الحرف W تستطيع البطلة الدفاع عن نفسها من القوة الخارقة أو التي تدعي ultimite من 93% من الأبطال الموجودون في لعبة league of legend أنها مهارة فريدة من نوعها في اللعبة.

المهارة الثالثة: تدعي wild rush عندما تضغط علي الحرف E تكسب مساحة مترا ونصف أمام المنافس وتقوم بالضرر عليه.

المهارة الرابعة أو المهارة الخارقة التي تدعي ultimite: لتستطيع تفعيل القدرة الخارقة لدي البطلة عليك ضرب المنافس ست مرات ضربات عادية التي تدعي basic attack ليتكون حرف S علي المنافس بعد اضغط علي الحرف R ستخرج درع حماية وتأثر علي جميع المنافسين داخل دائرة القوة الخارقة لدي البطلة samria ولهذا تعد تلك البطلة من اقوي الابطال القناصين في لعبة league of legend.

من الابطال الذين يكونوا ضعفاء امام البطلة samira في المرحلة المبكرة من المبارة بمعني good against in early game

الابطال هم: draven – aphilos – ezreal – kai sa – kalista.

من الابطال الذين يكونوا اقوياء امام البطلة samira في المرحلة المبكرة من المبارة بمعني weak against in early game

الابطال هم: missfortune – ashe – tahmkench – vayne.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد