قريبًا.. إصدار جهاز Galaxy Tab S9 من سامسونج بتحسينات كبيرة مقارنة بالإصدار السابق

تستعد شركة سامسونج هذه الفترة من أجل إطلاق الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية في سلسلة Galaxy Tab S9 خلال الفترة المقبلة، والجدير بالذكر أن الإصدار الرئيسي من هذه السلسلة سيكون مزودًا بالعديد من التحسينات المتطورة وهي أفضل من إصدار الشركة السابق، وفيما يلي سوف نوضح لكم التفاصيل والمواصفات المتوقعة لهذا الجهاز.

إصدارات سلسلة Galaxy Tab S9

سلسلة Galaxy Tab S9
سلسلة Galaxy Tab S9

أشارت التسريبات الأخيرة أن سلسلة Galaxy Tab S9 القادمة من الأجهزة اللوحية ستتضمن أكثر من جهاز، وهم الرئيسي Galaxy Tab S9 إلى جانب إصدار Galaxy Tab S9 Ultra أو قد تقدم العملاق الكوري سامسونج إصدار Plus أيضًا من نفس السلسلة.

قد يهمك: رسميًا الإعلان عن هاتف ZTE Axon 50 Ultra بمميزات متطورة.. تعرف عليها

مواصفات Galaxy Tab S9

مواصفات Galaxy Tab S9

وأكدت آخر التسريبات أن الميزة الأهم والتي تم تحسينها في هذا الإصدار هي سعة البطارية؛ حيث سيعمل هذا الجهاز ببطارية ذات سعة 8500 ملي أمبير وهي أفضل من الإصدار الأخير للشركة الذي يعمل ببطارية ذات سعة 8000 ملي أمبير أيضًا.

وكذلك أشار المحلل “Ross Young” أن هذا الجهاز اللوحي سوف يأتي بتحسينات إضافية في الشاشة أيضًا، فمن المتوقع أن يأتي بشاشة Super AMOLED بحجم 11 إنش على غرار Tab S8 مع دعم تقنيات حديثة سيتم الإعلان عنها قريبًا.

 

وعلى الرغم من أن التسريبات الواردة عن يونج لم تشير إلى عدد كبير من التحسينات القادمة في هذا الجهاز، إلا أنه من المتوقع أن ينافس الجهاز اللوحي Galaxy Tab S9 أجهزة iPad Pro في الأسواق، وخلال الفترة المقبلة يمكن التعرف على المزيد من المواصفات التي تخص الجهاز قبل موعد الإطلاف الرسمى له في الأسواق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد