عاجل.. إيلون ماسك يغير شعار تويتر إلى حرف X.. ليست المرة الأولى

أعلن إيلون ماسك مالك منصة تويتر اليوم عن تغيير شعار المنصة من العصفور الأزرق إلى حرف X، وقال عبر تغريدة: “وسرعان ما سنودِّع علامة تويتر التجارية، وتدريجيًا سنودع جميع الطيور”.

تغيير شعار تويتر إلى حرف X

وقد دون الملياردير الأمريكي اليوم عدة تغريدات له عبر تويتر، منها التغريدة التي نشر خلالها شعار تويتر الجديد الذي يتكون من حرف X، معلقًا: “إن نشر شعار تويتر الجديد، وهو الحرف X سيكون في وقت مناسب هذه الليلة، وسيعمم في جميع أنحاء العالم غدًا”.

ونشر ماسك صورة للحرف X وهو يومض، وفي وقت لاحق أثناء دردشة صوتية عبر خاصية مساحات تويتر رد بنعم على سؤال عن وجود خطة لتغيير شعار تويتر. وأضاف: “كان ينبغي لذلك أن يحدث قبل زمن بعيد”.

ما علاقة الشعار الجديد بشعار شركة تسلا التي يملكها؟

وأردف ماسك في تغريدة أخرى، أرفقها بصورة له وقد جعل ذراعيه بشكل حرف الـX أثناء وقوفه أمام شعار شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا مع الحرف ذاته: “لست متأكدًا من القرائن الدقيقة التي أدت إلى بي إلى فعل ذلك، لكني أحب الحرف X».

يجدر الإشارة إلى أن إيلون ماسك كان قد غير في وقت سابق من العام الحالي اسم أعمال تويتر إلى X Corp أو اختصارًا X، وكان أيضًا في أعلن في خطوة مفاجئة مطلع شهر أبريل الماضي، عن تغيير شعار تويتر من الطائر إلى الكلب شيبا إينو الذي يُستخدم شعارًا لعملة الدوجكوين المشفرة، الأمر الذي أدى إلى صعود سريع في قيمة سعر العملة في السوق، ولكن سرعان ما تراجع عن هذه الخطوة وأرجع الطائر الأزرق إلى مكانه مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد