4 طرق لمعرفة رصيد اتصالات 2022

إليك خطوات معرفة رصيد اتصالات الخاص بك من خلال 4 طرق توفرها لك الشركة ومعرفة رسوم كل خدمة منها. اتصالات هي شركة تقدم خدمات الاتصالات والإنترنت مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل في مصر والكثير من الدول الأخرى.

الرقم من اتصالات مصر يبدأ ب 011 بعد رمز الدولة، والرقم مكون من 11 رقم بخلال رمز الدولة. تم تأسيس اتصالات في عام 1976.

يمكن فتح محفظة على اتصالات للمعاملات المالية مثل إرسال واستلام الأموال والدفع عبر الإنترنت وتسمى المحفظة باتصالات كاش، وذلك من خلال الذهاب إلى أقرب فرع اتصالات لك ومعك البطاقة الشخصية.

 

معرفة رصيد اتصالات Etisalat

معرفة رصيد اتصالات

يمكنك معرفة رصيد اتصالات الخاص بك من خلال 4 طرق توفرها الشركة لك، الأولى باستخدام كود والثانية عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، والثالثة باستخدام تطبيق ماي اتصالات، والأخيرة الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمات.

 

كود معرفة رصيد اتصالات

كود معرفة رصيد اتصالات

الكود يوفر لك إمكانية معرفة رصيدك في اتصالات بسهولة، وأيضًا يوفر عليك بعض المال في كل مرة تستخدم الخدمة، ولمعرفة رصيد اتصالات اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق الهاتف أو جهات الاتصال، ثم فعل لوحة المفاتيح.
  • بعد ذلك اكتب الكود التالي *888# نجمة 888 شباك، ثم اضغط على زر الاتصال أو طلب.
  • انتظر القليل من الوقت وستصلك رسالة بها تفاصيل رصيد اتصالات الخاص بك.
  • تكلفة الخدمة هي 5 قروش، وفي حال قمت الاستعلام عن رصيد اتصالات الخاص بك وليس لديك رصيد أو رصيد أقل من 5 قروش، سيظهر لك أنك ليس لديك رصيد.

 

معرفة رصيد اتصالات عبر خدمة العملاء

يمكن أن تستعلم عن رصيد اتصالات من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء اتصالات من الرقم الخاص بهم. رقم معرفة رصيد اتصالات هو 555، اتصل بهذا الرقم، وهي خدمة صوتية من اتصالات، رسوم هذه الخدمة 15 قرش، يمكنك توفير أموالك من خلال معرفة رصيدك من الكود وليس الاتصال.

 

خدمة معرفة رصيد اتصالات بعد المكالمة

يمكن معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة مباشرة وبشكل آلي وذلك من خلال الاشتراك في الخدمة، اتبع الخطوات أدناه لمعرفة الطريقة:

  • افتح تطبيق الرسائل الخاص بهاتفك، ثم اضغط على إنشاء رسالة جديدة.
  • في خانة “أكتب اسم أو رقم الشخص” قم بكتابة هذا الرقم 73310. وفي خانة “أكتب رسالة نصية” اتركها فارغة ولا تكتب فيها أي شيء.
  • في الأخير قم بالضغط على زر الإرسال لإرسال رسالتك، وسيتم الاشتراك في الخدمة.
  • لإلغاء خدمة معرفة رصيد Etisalat بعد كل مكالمة، اتبع الخطوات السابقة وفي خانة “أكتب رسالة نصية” قم بكتابة كلمة “إلغاء” ثم أرسل الرسالة، وسيتم إلغاء الخدمة مباشرة.

 

معرفة رصيد اتصالات مجانا

توفر شركة اتصالات لعملائها إمكانية معرفة رصيد اتصالات ببلاي وذلك من خلال تطبيقهم ماي اتصالات MY Etisalat، قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بالنسبة للأندرويد، وللايفون يمكنك تنزيله من أبل ستور بسهولة.

بعد تحميل التطبيق قم بالتسجيل فيه برقم هاتفك، ثم بعد ذلك سوف تجد كل تفاصيل رصيدك وباقاتك وكل شيء تقريبًا مجانا من خلال تطبيق ماي اتصالات.

 

هذا كل شيء عن طرق معرفة رصيد اتصالات، وقد قدمنا طريقة بالكود وطريقة من الاتصال والطريقة المجانية، يمكنك قراءة المزيد عن شركة اتصالات وشركات الاتصال والإنترنت الأخرى عن طريق موقعنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد