طريقة شحن رصيد موبايلي أفضل طرق الشحن 2022

تقدّم شركة موبايلي السعودية للاتصالات السعودية خدمة طريقة شحن موبايلي لكل العملاء التابعين لها في المملكة، والتي يبحث عنها كل الراغبين في الاستفادة من خدماتها، وتجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أنّه هناك طرق مختلفة تمكن كل المواطنين من الشحن، والتي سنتحدث عنها في موضوعنا اليوم من خلال موقع نجوم مصرية، تابعوا معنا التفاصيل.

طريقة شحن موبايلي أفضل طرق الشحن 2022

طريقة شحن موبايلي أفضل طرق الشحن 2022

طريقة شحن رصيد موبايلي

يمكن لكل المواطنين السعوديين التابعين لشركة موبايلي للاتصالات السعودية، والذين يرغبون في معرفة طريقة شحن موبايلي، أن يقوموا بذلك من خلال الاتصال على الرقم الآلي التالي: “1411”، وبعدها سيسمعون مجموعة من التعليمات الصوتية التي يتوجّب عليهم اتباعها. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدم شحن البطاقة من خلال إدخال رقم *1400* رقم البطاقة #، ثم النقر على زر الاتصال.

علاوة على ذلك، يستطيع كل عملاء شركة موبايلي أن يقوموا بشحن رصيد الشريحة الخاصة بهم من خلال الاتصال على هذا الرقم 1100 من أي شريحة موبايلي. ولكن إن أراد المستخدم أن يقوم بالشحن من أي شبكة أخرى يجب أن يقوم بالاتصال على هذا الرقم 0560101100، وهذا من أجل القيام بعملية شحن الحساب بشكل مباشر وسريع.

بالإضافة إلى خدمة شحن الرصيد، فإن شركة موبايلي السعودية تقدم العديد من الخدمات المتنوعة لكل عملائها، وهي كما يلي:

  • خدمة الانتظار من موبايلي.
  • خدمة إشعار من موبايلي.
  • خدمة مفقود اكسترا من موبايلي.
  • خدمة كلمني فور انتهاء الرصيد.
  • خدمة حظر المكالمات من موبايلي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي بيّنا لكم فيه طريقة شحن موبايلي، كما ذكرنا لكم أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد