“ضبط” تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 على نايل سات المفتوحة

يمكنكم متابعة بث قناة أبو ظبي الرياضية 4 بعد ضبط التردد الخاص بها بشكل صحيح على اجهزة الاستقبال لديكم، لتصل لكم اشارة القناة على القمر الصناعي نايل سات.هي قناة مختصة بالمجال الرياضي بالكامل، تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام ضمن القنوات المجانية المفتوحة، غير المشفرة، وتطلق بثها على مدار 24 ساعة. وتوفر سلسلة من حقوق البث المتعلقة بالدوريات العربية والإماراتية وبطولات كرة القدم العالمية الاخرى كالدوري الهولندي بالإضافة للدوري الانجلينزي الممتاز.

قناة أبو ظبي الرياضية 4 UfC

تحول القناة للبث بنظام hd عالية الجودة شكل ميزة هامة لتزايد الاستقطاب لها وإعتمادها كقناة رئيسية. فإلى جانب تأمينها سلسلة من حقوق الدوريات الكبرى المختلفة- عالية الجودة-ونقل منافسات محلية مثل سباق سيح السلم للدراجات في الإمارات، تضيف اليها برامج المحتوى الرياضي المتعدد مثل تغطية الاخبار واستديوهات تحليلية محترفة، ومتابعة كل ما يجري من احداث رياضية والاخبار ذات الصلة. خلال البث المسموح مجاناً طوال 24 ساعة في اليوم وعلى مدار الأسبوع.

يتم استقبال ارسال قناة ابو ظبي 4 الرياضية كقناة مفتوحة. وهي باقة قناة غير مشفرة، تملكها شركة ابو ظبي للاعلام. التي أطلقت قنواتها  في عام 1969 لذلك فهي متمرسة في التمكين بمشاهدة بطولات عالمية ضمن حقوق رياضية عديدة، عبر قنواتها، ودشنت القناة موقعها بحلته الجديدة الذي يستعرض كل الأخبار الرياضية وينشر جدول البرامج مع اضافة ميزة البث المباشر لقناة ابو ظبي الرياضي 4 على مدار 24 ساعة، دون الحاجة لعقد اشتراكات شهرية، منخفضة أو عالية الثمن.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 4 الجديد

قناة أبو ظبي الرياضية 4: ad sports HD
القمر الصناعي: (Eutelsat 7 West A) مدار نايل سات 7 غرب، التردد 11373 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: HD

اشارت ادارة قنوات ابو ظبي الرياضية الى ضرورة ضبط جهاز الاستقبال على معطيات التردد في نطاقه الجديد، وإدخال معامل الترميز 5/6 بدلاً من auto في حال عدم دعم الرسيفر لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد