رابط فيفا الكويت لدفع فواتير خط STC آجل الدفع My stc kw

تعتبر فيفا من شركات الاتصالات الرائدة كجزء من مجموعة stc السعودية وهي الآن اس تي سي الكويت بعد أن كانت تحمل اسم فيفا سابقاً، وتمتلك هذه الشركة الكثير من العملاء المشتركين نتيجةَ تفوقها بطرح خدمات الهاتف المحمول وباقات الأنترنت والبرود باند، وذلك بأسعار مخفضة مقارنة مع باقي شركات الاتصالات الأخرى، على مدار السنوات الماضية قامت فيفا بالبحث عن سبل راحة العملاء في ما يخص كيفية دفع فواتيرهم خاصةً لخطوط آجل الدفع Postpaid وعليه قامت بتطوير خدمات الدفع الالكتروني في إطار الحلول المبتكرة التي تجعل من مسألة سداد الفواتير أمراً غير معقداً وسهلاً وبما يمنح الاستفادة منها بأقصر وقت لإنجاز عملية الدفع لكل مشترك وعميل لدى فيفا الكويت، لذلك تم إطلاق خدمة الدفع السريع من فيفا، والتي نعمل على شرحها بالخطوات وبالتفصيل.

الدفع السريع فيفا

في استمرارية الخدمات المنوعة من خلال موقع نجوم مصرية نشارك معكم من خلال هذا الموضوع الطريقة لدفع فواتير خط فيفا بالشركة بالتفصيل، وجدير بالذكر ان اسهل طرق الدفع للفواتير آجلة الدفع للمشتركين يكون عبر خدمة الدفع السريع المتاحة على كل من موقع فيفا الكويت وكذلك من خلال تطبيق فيفا الكويت My stc kw.

طريقة دفع فواتير فيفا الكويت

  1. إذا كنت تبحث عن آلية عرض ودفع فواتيرك للخط آجل الدفع أو لشحن الرصيد لخط فيفا، قم بأداء الخطوات الواردة في النقاط التالية لخدمة دفع سريع
  2. الذهاب الى موقع شركة فيفا الكويت ورابطها هو https://www.stc.com.kw/en
  3. يمكنك تحويل صفحة الموقع الى العربية من اعلى الشاشة.
  4. او اضغط على Pay your bill أو ادفع فاتورتك
  5. كتابة رقم الهاتف المحمول المراد الدفع لفواتيره وذلك في الحقل الذي يظهر به صورة الموبايل.
  6. الضغط على continue أو متابعة
  7. سيظهر نظام فيفا مجموع المبلغ المستحق للدفع على الرقم المسجل، كما يمكنك التعديل لتحديد جزء من المبلغ الذي تريد أن تدفعه بواسطة هذه الخدمة.
  8. سيحدد النظام بشكل آلي طريقة الدفع عبر الـ k-net، وعليه أدخل معلومات البطاقة الائتمانية وهي
    1. إسم البنك الكويتي
    2. رقم بطاقة الصراف الآلي
    3. تاريخ انتهاء البطاقة
    4. الرقم السري
    5. ثم اضغط إرسال
  9.  ويمكنك أيضاً إختيار وسيلة دفع أخرى بإدخال معلومات البطاقة الائتمانية لها ثم الضغط على زر Add Card.
  10. وأخيراً، ابدأ بالضغط على دفع لسداد قيمة الفاتورة المستحقة من فيفا بنجاح.

رابط فيفا الكويت

أطلقت شركة فيفا للاتصالات رابط الدفع السريع ويمكن الوصول اليه من خلال الضغط على الرابط المرفق هنا، بمجرد فتح الرابط المباشر يمكن بدء إضافة رقم الهاتف الخاص بالمشترك للاستفادة من عرض الفواتير المستحقة على الرقم وإتمام الدفع بشكل آمن بإستخدام البطاقات الائتمانية المتاح السداد من خلالها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد