التردد الجديد لقناة حنبعل 2021

قناة حنبعل هي قناة تونسية خاصة ذات تنوع في منظومة البرامج الاذاعية، وتعمل على تطوير محتواها وضمان جودته، وهي ما يجعلها في طليعة القنوات التونسية الأكثر استقطاباً، تضم برامج متعددة منها ما هو سياسي واخباري واجتماعي وثقافي وحتى فني وترفيهي، وتطلق بث مفتوح غير مشفر على مدار 24 ساعة، ويستمد اسم القناة من القائد العسكري القرطاجي المعروف ب “حنبعل”. وهي واحدة من القنوات الأكثر شعبية خاصة في بلاد المغرب العربي والتي كان إنطلاقها في عام 2005 من قبل رجل الاعمال التونسي العربي نصرة.

ما هي قناة حنبعل

Hannibal tv 2021 تمتاز  بتعدد محتواها المتجدد وتحرص ان تكون قناة هادفة ونافذة للاخبار والمعلومات، وإلى جانب ذلك، توفر القناة التغطيات الخاصة والنقل الدائم لاخبار تونس مشتملة على برامج حوارية ورياضية ودينية وفنية، كما ان محطة مميزة لمشاهدة المسلسلات التركية المدبلجة الى جانب المسلسلات الكورية، مما يضيف لها مزيا فريدة  تسرع من إنتشارها، ومع تغيير التردد القديم الى آخر جديد لقناة حنبعل  لغرض تحسين جودة البث اصبح ممكناً ضبط القناة والتمتع بارسال خالي من التشويش واشارة أكثر ثباتاً.

ترتبط قناة حنبعل بتقديم محتوى التقارير المصورة والوثائقيات والصحافة والتغطيات التونسية كمتابعة للانتخابات البرلمانية والرئاسية،من بين برامجها دائرة الضوء، أخبار حنبعل، مع سماح مفتاح.

ويكثر مشاهدة قناة حنبعل تي في بالفترة الحالية لاقتناص فرصة متابعة سلسلة الدراما التركية التي بدأ بثها ضمن خطة البث وهي مسلسلات وادي الذئاب الجزء 9، الطبيب المعجزة، العهد، الحب مش لعبة.

تردد قناة حنبعل على نايل سات

                                                              قناة حنبعل: Hannibal tv
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11657 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ: 2/3 التشفير: مفتوح
القمر الصناعي: هوت بيرد 13 شرق، التردد 11258 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ: 3/4 التشفير: Irdeto

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد