صورة جديدة توضح مواصفات هاتف Samsung Galaxy A15 قبل إطلاقه

نُشرت صورة مسربة جديدة ظهر من خلالها هاتف Samsung Galaxy A15 وهو أحد الهواتف الذي تستعد شركة سامسونج لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، وفي بداية هذا الشهر كانت قد ظهرت صورة مسربة لنفس الجهاز أوضحت تفاصيل بسيطة حول مواصفاته، ولكن جاءت هذه الصورة لتوضح عدد أكبر من المواصفات.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A15

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A15 وموعد إطلاقه في الأسواق

كشفت الصورة المسربة عن بعض المواصفات في الجهاز التي أكدت من خلالها أن معظم هواتف سامسونج متشابهة بدرجة كبيرة، حيث تبدو إعدادات الكاميرات متشابهة بدرجة واضحة وذلك بدايةً من الهواتف الرائدة وصولاً إلى الهواتف متوسطة التكلفة، ويبدو ان هاتف Galaxy A15 القادم لن يكون استثناءً.

وتشمل المواصفات الأخرى في هذا الجهاز كل من:

  • أبعاد الهاتف سوف تكون 160.2 × 76.8 × 8.4 ملم.
  • سوف يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.
  • يوجد بالهاتف منفذ USB-C في الأسفل وإطار مسطح.
  • من الجانب الأيمن يوجد زر الطاقة (الذي يبدو أنه يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع مدمج) وأزرار التحكم في الصوت.

قد يهمك: هاتف Oppo A18: تعرف على المواصفات الكاملة لهاتف اوبو A18 والمميزات

ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى متعلقة بسعة البطارية والمميزات التي تدعمها، أو دقة الكاميرات الخلفية والأمامية ونوع المعالج، وخلال الفترة القادمة سوف يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل.

قد يهمك: مواصفات سلسلة الساعات الذكية Galaxy watch 6 الجديدة من شركة samsung وعمر بطارية يصل إلى 40 ساعة

موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy A15

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت صورة مسربة تعرض الهاتف الذكي وأهم مواصفاته وخلال الفترة الأخيرة كشف المسرب الأسطوري Evan Blass المعروف أيضًا باسم evleaks عن صورة مسربة جديدة تظهر هاتف Galaxy A15 وتؤكد بشكل أساسي التصميم الخلفي الخاص به.

ولم تعلن الشركة حتى الآن عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف، وخلال الفترة المقبلة سوف يتم الإعلان عن الموعد مع المزيد من التفاصيل المتعلقة بمواصفات الجهاز وسعره في الأسواق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد