شركة هواوي تعلن عن توافر الشاشة الذكية Vision SE3 الجديدة بمميزات رائعة

أعلنت شركة هواوي عن توافر الشاشة الذكية الجديدة، Vision SE3 التي تأتي بعدة مقاسات مختلفة، تتراوح ما بين، 55 ،65 ، 75 بوصة، كما أن دقة الشاشة 4k للقياسات الثلاثة، وتقدم تجربة مشاهدة سلسة، عبر التبديل بلمسة واحدة إلى وضع معدل التحديد العالي، الذي يبلغ 120 هرتز، كما تدعم عرض المحتوى بتقنية HDR.

الشاشة الذكية الجديدة من شركة هواوي Vision SE3 بدقة وألوان رائعة _ مصدر الصورة: موقع مصر اليوم

وتعمل الشاشة الجديدة Vision SE3 على إدراج عدد من الإطارات بين كل من إطارين، في المقاطع المعروضة ب 24 إطارا أو ب 30، منتشرة على الإنترنت لإنتاج صور متحركة أكثر سلاسة، معتمدة في ذلك على الذكاء الاصطناعي، وتمكن الشاشة من اكتشاف الخلفية والمقدمة ومسار الحركة والتشوه.

مزايا الشاشة

يشار أيضا إلى أن شاشة Vision SE3 من شركة هواوي، تحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت، وكذلك سعة تخزين 32 جيجا بايت، كما أنها تدعم الاتصال اللاسلكي من خلال شبكة الواي فاي، وتحتوي على وحدة معالجة عصبية NPU لمهام الذكاء الاصطناعي وتحسين العرض، وتعمل كذلك بنظام التشغيل Harmony OS من هواوي ، مما يجعل الشاشة مناسبة لأغراض الترفيه المنزلي والعمل.
في حين أن شاشة Vision SE3 من شركة هواوي، تدعم أيضا الطيف اللوني بالكامل BT.709، لإنتاج ما يقرب من 10.6 مليار لون، وتعرض الألوان الغنية بمنتهى السلاسة على الشاشة دون فواصل أو ضوضاء. وفيما يتعلق بالإضافات فإن الشاشة تأتي مع كاميرا مرفقة، ترتبط سلكيا بالشاشة عبر منفذ USB، ومجهزة بشريحة رؤية تعمل أيضا بالذكاء الاصطناعي، مدعومة من وحدة المعالجة العصبية في الشاشة، ومميزاتها أنها تتبع الصورة، والتنبيه بالمسافة، ووضعية الجلوس، والتعرف على الوجه بشكل ثلاثي الأبعاد.
كما تسمح شاشة Vision SE3 من شركة هواوي، بعرض المحتوى من الهاتف على الشاشة مباشرة، مدعومة بخاصية Huawei Share، دون الحاجة إلى عمل اقتران أو اتصال بشبكة الواي فاي.
الجدير بالذكر أن سعر شاشة Vision SE3 من شركة هواوي، يبدأ من 350 دولارا أمريكيا للشاشة 55 بوصة، مع زيادة السعر بزيادة قياس الشاشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد