شركة ميتا تُحدث ثورة لتحسين حملات الإعلانات وتطلق ميزات الذكاء الاصطناعي للمعلنين

أعلنت شركة ميتا المعروفة بمنصاتها الاجتماعية مثل فيسبوك وإنستغرام عن تقديم ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي للمعلنين، تأتي هذه الميزات مدعومة بقدرات برمجية متطورة توفر نتائج بجودة عالية وسهولة الاستخدام.

حدث meta connect

حدث meta connect- مصدر الصورة: تكنولوجيا نيوز

Meta Connect: كشف الستار عن الابتكارات

عقدت شركة ميتا حدث Meta Connect للكشف عن التقدم الذي أحرزته في استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدي، تم الكشف خلال الحدث عن مجموعة من الأدوات مثل ChatGPT للدردشة وأداة تحرير الصور التي تسمح بالتصميم بالأوامر النصية وإزالة الخلفية وغيرها، وأكدت الشركة أن هذه الميزات ستصل أولاً للمعلنين، مما يتيح لهم استخدام هذه الأدوات لإنشاء خلفيات مخصصة وتوسيع الصور، وإنشاء نسخ متعددة من نصوص الإعلان استنادًا إلى نسخهم الأصلية، كما أعلنت الشركة أيضًا عن ثلاث منتجات تم برمجتها بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تهدف لدعم العلامات التجارية والشركات في تحقيق أغلبية إيراداتهم.

Backdrop: تخصيص الصور الإعلانية

تقدم ميتا للمعلنين ميزة تسمح بتخصيص الصور الإعلانية من خلال إنشاء خلفيات متعددة ومختلفة، يمكن للمعلنين اختيار تلقائي للتغييرات أو تعديلها يدويًا خلال حملاتهم الإعلانية.

توسيع الصورة: تكييف الأصول لنسب العرض إلى الارتفاع

ميزة توسيع الصورة تسمح للمعلنين بتعديل أصول الصور لتناسب نسب العرض إلى الارتفاع المختلفة المطلوبة على منصات ميتا، هذا يسهل تحسين تجربة الإعلان على مختلف الأجهزة.

إنشاء النصوص: توليد نصوص متنوعة وفعالة

باستخدام الذكاء الاصطناعي يمكن للمعلنين إنشاء ما يصل إلى ستة أشكال مختلفة من النص استنادًا إلى النسخة الأصلية للإعلان، يمكن تخصيص هذه النصوص لتسليط الضوء على الكلمات الرئيسية والعبارات المهمة.

استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء

قامت شركة ميتا باختبار هذه الميزات مع مجموعة متنوعة من المعلنين، وتشير النتائج الأولية إلى أن الذكاء الاصطناعي التوليدي يمكن أن يوفر وقتًا كبيرًا للمعلنين، مما يعزز فعالية حملاتهم الإعلانية.

وتأكدت شركة ميتا بالفعل من فعالية ميزات الذكاء الاصطناعي هذه من خلال اختبارها مع مجموعة صغيرة ومتنوعة من المعلنين في وقت سابق هذا العام، وفي ضوء النتائج المبكرة يبدو أن الذكاء الاصطناعي التوليدي سيكون له تأثير إيجابي يمكن أن يوفر للمعلنين خمس ساعات أو أكثر في الأسبوع، مما يعادل شهرًا واحدًا في السنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد