شاومي “Xiaomi” تُخطط لإطلاق أربعة أجهزة لوحية جديدة خلال هذا العام

كشف تقرير جديد أن شركة Xiaomi الصينية، بدأت العمل على تطوير أجهزة لوحية جديدة، من بينها جهاز مُنخفض التكلفة، وآخر للتنافس المُباشر مع جهاز Samsung Galaxy Tab S8 Ultra الرائد.

من هنا، أكدت تسريبات جديدة تم نشرها مؤخرًا عبر “Digital Chat Station”٬ أن Xiaomi تُخطط بالفعل للكشف عن الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية في وقت لاحق من هذا العام، ومن المُقرر أن تتميز هذه الأجهزة بأحجام مختلفة، وكشفت التسريبات عن أربعة أجهزة جديدة بأحجام مُختلفة، سنعرضها لكم وفقًا المعلومات المُتوفرة حتى الآن.

Xiaomi-Pad-6-Pro.jpg

من المُتوقع أن يتم طرح جهاز اللوحي مقاس 11 بوصة في السوق بعنوان “Xiaomi Pad 6 ′′ والذي يتبع الإصدار السابق للشركة من Xiaomi Pad 5، والذي يتميز بنفس حجم في الشاشة.

كما أشار تقرير “Digital Chat Station” إلى أن الإصدار المُتميز بمقاس 12.6 بوصة سيُطلق باسم Xiaomi Pad 6 Pro.

Xiaomi-Pad-6-Pro.jpg

تسريبات سابقة تكشف عن المعالجات

ذكرت تسريبات سابقة أن Xiaomi ستدعم الجيل التالي من الأجهزة اللوحية بمعالجات Snapdragon 870 وSnapdragon 888، وتوقعت بأن يأتي جهاز Xiaomi Pad 6 اللوحي مع معالج Snapdragon 870، وترقية من الإصدار السابق الذي جاء مع معالج Snapdragon 860، بينما سيتضمن الجهاز Xiaomi Pad 6 Pro معالج Snapdragon 888.

Xiaomi-Pad-6-Pro.jpg

جهاز لوحي جديد مُخفض التكلفة

كشفت التسريبات أيضًا أن Xioami، ستُطلق إصدار جديد مُنخفض التكلفة، سيأتي بعلامة “Redmi” التجارية، وسيتضمن هذا الإصدار شاشة بحجم 10.4 بوصة، ومن المُتوقع أيضًا أن يدعم هذا الإصدار شريحة معالج MediaTek، في حين لم يكشف المصدر عن سعر هذا الجهاز.

مُنافس Samsung Galaxy Tab S8 Ultra

من المُتوقع أيضًا، أن يكون إصدار مقاس 14 بوصة، مُنافسًا مباشرًا للإصدار Samsung Galaxy Tab S8 Ultra في الأسواق، هو الأعلى في الجيل القادم من أجهزة Xiaomi اللوحية، لذلك من المُرجح أم يتضمن هذا الإصدار معالج Snapdragon 8 Gen 1 أو Snapdragon 8 + Gen.

Xiaomi-Pad-6-Pro.jpg

الجدير بالذكر أن شاومي، قدمت شاومي جهازي Xiaomi Pad 5 وPad 5 Pro إلى الأسواق منذ عام تقريبًا، وهاهي الآن تستعد لإطلاق جيل جديد من الأجهزة اللوحية الذكية، في انتظار ذلك خلال الفترة القادمة عبر إعلان الشركة الرسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عامل تركيب ستائر يقول

    عامل تركيب ستائر
    اتصل 0596624693 وتساب

  2. 10490637 يقول

    2488372061