سناب شات يطلق ميزة جديدة ينافس بها واتس اب

منذ أن تم إطلاق تطبيق سناب شات على الساحة كتطبيق لمشاركة الصور وهو ما زال حتى الآن على القمة كواحد من أفضل تطبيقات مشاركة الصور في العالم حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة لما يحتويه التطبيق من مميزات كبيرة تجعله متفوق بشكل كبير عن أقرب منافسيه إنستجرام.

سناب شات ويب


مميزات تطبيق سناب شات:

سناب شات ويب


وتعد ميزة مشاركة الصور على التطبيق بمجموعة كبيرة من الفلاتر الكبيرة والمتنوعة هي أهم ما يميز تطبيق سنا شات حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات التي يمكن إضافتها سواء للصور أو حتى للفيديو مما يجعله هو التطبيق الأحب لقلوب مستخدميه من جميع أنحاء العالم.


سناب شات وميزة الويب المنافسة لواتساب:

 

أعلن مطوري سناب شات علي قناتهم الرسمية على يوتيوب إضافة ميزة سناب شات ويب كخدمه منافسه لواتساب ويب وهذه الخدمة تمكن مستخدميها من تصفح سناب شات من الأجهزة اللوحية والكمبيوتر بكل سهولة.

وعلى الرغم من أن هذه الميزة كان ينتظرها الكثير من مستخدميه إلا أنه ستكون بعض الاختلافات بين نسخة الويب ونسخه الأندرويد من حيث وظائف الكاميرا واقتصار سناب شات ويب علي المحادثات ومكالمات الفيديو وتوفر هذه الخدمة في بعض البلدان حاليا ولكن الشركة توعدت مستخدميها بأن تشمل هذه الخدمة جميع المستخدمين في القريب العاجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد