سناب تُطلق روبوت الدردشة “My AI” بتقنية الذكاء الاصطناعي لجميع مستخدمي التطبيق

بعد أن كان متوفرًا فقط على خدمتها المدفوعة (+Snapchat) أعلنت شركة “Snap” المالكة لتطبيق “سناب شات”، عن إطلاق روبوت الدردشة “My AI” الذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لجميع مستخدميها على مستوى العالم.

وأوضحت الشركة أن الروبوت”My AI” يحظى بشعبية كبيرة بين المشتركين في خدمتها المدفوعة، حيث يتم يتلقى الروبوت أكثر من مليوني رسالة يوميًا للتعرف على العديد عن المواضيع مثل: الحيوانات الأليفة وما يجري حول العالم وعدة مواضيع أخرى.

ومن خلال هذا الإعلان، أصبح الروبوت متاحًا لجميع مستخدمي سناب شات في جميع انحاء العالم، مع عدة ميزات جديدة، ويعتمد “My AI” على نموذج جي بي تي المستخدم أيضًا في روبوت الدردشة الشهير المعروف بـ “ChatGPT”، حيث يمكن الآن لجميع مستخدمي “Snapchat” إستخدام الروبوت “My AI” لإضافة الصور الرمزية، وإطلاق الدردشة معه وتلقي الأجوبة في أي محادثة.

سناب تطلق روبوت الدردشة My AI بتقنية الذكاء الاصطناعي لجميع مستخدمي التطبيق

ويمكن للروبوت أن يقدم أيضًا توصيات مُهمة عن الأماكن عبر خدمة “Snap Map“، واقتراح معلومات وصور ذات الصلة، بالإضافة إلى مشاركة المقاطع المصورة، والحصول على مقاطع مولدة فريدة للاستمرار في المحادثة.

وعملت شركة “سناب” على تحسين مطابقة “My AI” لإرشادات المجتمع، وتطوير ميزة جديدة باستخدام تاريخ الميلاد للمستخدمين، وذلك لتحسين تجربة المستخدم، كما أنه تم إضافة ميزة تقييم خطورة المحتوى الذي يقدمه الروبوت وتقييد وصول المستخدمين الذين يسيئون استخدام الخدمة.

سناب تطلق روبوت الدردشة My AI بتقنية الذكاء الاصطناعي لجميع مستخدمي التطبيق

وتعتزم الشركة أيضًا دمج الروبوت “My AI” في أدوات الوالدين داخل التطبيق لمراقبة محادثات المراهقين، ويعتبر هذا الروبوت وسيلة طبيعية للحفاظ على الاتصال بين المجتمعات.

وتقول snap إن 99.5% من ردود “My AI” تلتزم بإرشادات المجتمع، فيما أكدت الشركة أن معدل مقاطع الفيديو على سناب شات في المتوسط، قد بلغ أكثر من 55،000 مقطع سناب في كل ثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد