تطبيق Snapchat Plus ينطلق رسميًا مُقابل اشتراك شهري بـ 3.99 دولاراً

قررت شركة SNAP إطلاق خدمة اشتراك جديدة “Snapchat Plus” وهي خدمة مدفوعة لتطبيق الاجتماعي الشهير Snapchat، وستقدم هذه الخدمة عددًا من الميزات الحصرية مقابل دفع رسوم اشتراك شهرية اعتبارًا من هذا الأسبوع.

من المُقرر أن ينضم تطبيق Snapchat إلى Twitter والشبكات الاجتماعية الأخرى التي تقدم نموذج اشتراك مدفوع يسمى Snapchat Plus، والذي بدأت الشركة في اختباره قبل بضعة أسابيع.

في إطار هذا السياق ذكر تقرير جديد صادر عن “The Verge” الميزات التي ستقدمها سناب شات في تطبيق “Snapchat Plus” مقابل اشتراك شهري تم تحديده بـ 3.99 دولار أمريكي، وجاء ذلك نقلاً عن نائب مدير الإنتاج في الشركة “Jacob Andreu”

Snapchat-Plus

وأوضح “Jacob” أن الشركة ستقدم تطبيق Snapchat Plus كأول منتج مربح للشركة بوسائل أخرى بدلاً من الإعلانات، موضحًا أن الشركة لن تتجه إلى تقليص أي من خدماتها المجانية التي سبق تقديمها في الوقت الراهن، ولكن ذلك يستهدف فقط الجمهور الذي يقضي المزيد من الوقت، ويريد الحصول على ميزات مثيرة الاهتمام على التطبيق.

ميزات تطبيق Snapchat Plus المدفوع

في البداية، يأتي تطبيق Snapchat Plus بترقية تجميلية لواجهة المستخدم وطريقة العرض، وميزات جديدة من أبرزها:

  • القدرة على تغيير نمط التطبيق والتصميم.
  • اكتشاف من أعاد مشاهدة القصة.
  • تثبيت صديق في الجزء العلوي من سجل الدردشة.
  • ملصقات حصرية للمستخدم.
  • استخدام دبوس “تثبيت” لبعض المستخدمين.

Snapchat-Plus

الجدير بالذكر، أن تطبيق Snapchat ليس الأول من يقدم الخدمات التي تعتمد على الاشتراك للمستخدمين، فقد سبقه قبل أيام قليلة تطبيق الروسي الشهير Telegram في تقديم نظام الاشتراك الأول مع بعض الميزات الحصرية، وتمت تسمية هذه الخدمة بـ Telegram Premium.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرا