ما هو روبوت الدردشة “My AI” في Snapchat وكيفية إستخدامه؟

بفضل التقدم الهائل في تقنيات الذكاء الاصطناعي، أصبحت شركات التكنولوجيا تتسابق لإدماج هذه التقنيات في منتجاتها، وأحد هذه المنتجات هو تطبيق سناب شات. ففي نهاية الشهر الماضي، أطلقت الشركة روبوت الدردشة الذكي My AI والذي يعتمد على تقنية ChatGPT الأحدث.

يوفر روبوت الدردشة My AI مزايا متعددة في تطبيق سناب شات، وهناك بعض الخطوات التي يمكن اتباعها للاستفادة من هذا الروبوت.

Snapchat-MyAl-chatgtp.jpg

ما هو روبوت الدردشة My AI في سناب شات؟

يعتبر My AI نسخة من تقنية ChatGPT التي تم تطويرها من قبل شركة مايكروسوفت، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في توليد الإجابات النصية. ويتميز روبوت الدردشة My AI بالسرعة والسهولة في الاستخدام على الأجهزة المحمولة، على الرغم من أنه أقل تطورًا من نظيره في شركة OpenAI.

كيف تستخدم روبوت الدردشة My AI في Snapchat؟

أولاً، يجب عليك الاشتراك في الإصدار المدفوع (+Snapchat) بمبلغ 3.99 دولار شهريًا لتتمكن من استخدام روبوت الدردشة My AI، وعند الاشتراك، يمكن أن يستغرق الأمر بضع ساعات حتى يظهر روبوت My AI في قائمة الأصدقاء.

Snapchat-MyAl-chatgtp.jpg

وبعد الإشتراك مباشرة، يُمكن بدء المحادثة مع الروبوت عن طريق إرسال الرسائل النصية، ويمكن طلب النكت واللعب بألعاب مختلفة مع الروبوت، والحصول على اقتراحات ونصائح حول مواضيع مختلفة.

روبوت My AI هو روبوت يعتمد على تقنية ChatGPT ويتم استخدامه على منصة سناب شات. ومن أجل ضمان تجربة استخدام آمنة ومناسبة، تم وضع بعض القيود على روبوت My AI.

Snapchat-MyAl-chatgtp.jpg

في البداية، يتم تقييد روبوت My AI من تقديم إجابات تتضمن السب، أو العنف، أو المحتوى الجنسي الصريح، أو الآراء حول المواضيع المثيرة للجدل مثل: السياسة، بالإضافة إلى ذلك، لا يستطيع روبوت My AI حاليًا فهم أي ملصقات أو Bitmojis التي تُعد إحدى الميزات الرئيسية في سناب شات.

كما أنه لا يمكن لروبوت My AI الرد عليك عن طريق إرسال (لقطات) snaps، ويتم أيضًا حظر استخدام روبوت My AI في بعض المدارس، حيث تم جرد الروبوت من الوظائف التي تتضمن كتابة المقالات الأكاديمية عن مواضيع مختلفة.

Snapchat-MyAl-chatgtp.jpg

فيما يتعلق بخصوصية المستخدم، تقوم منصة سناب شات بتخزين المحادثات التي تجريها مع روبوت My AI لمدة 24 ساعة، بعدها تختفي المحادثة، ولكن يمكنك حذف سجل الدردشة بشكل كامل عن طريقة إتباع هذه الخُطوات:

1-النقر فوق أيقونة الملف الشخصي.

2-النقر فوق رمز (الإعدادات) Settings.

3-المرور إلى الأسفل حتى تصل إلى قسم (إجراءات الحساب) Account Actions .

4-النقر فوق خيار (Clear My AI Chat Queries) .
5-النقر فوق زر (تأكيد) confirm.

Snapchat-MyAl-chatgtp.jpg

لا يزال روبوت الدردشة My AI يعتبر أداة قوية ومفيدة للتواصل والتفاعل مع الأصدقاء على منصة سناب شات، ويمكن استخدامه بسهولة عن طريق بحث الأصدقاء عن الحساب الخاص بروبوت My AI.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد