سامسونج “Samsung” تُعلن عن فتح باب الحجز المسبق لشاشة M8 الذكية في الأسواق العالمية

أعلنت شركة سامسونج٬ عن فتح باب الحجز المسبق لشاشة M8 الذكية في الأسواق العالمية، وتتميز هذه الشاشة بحجم 32 بوصة ودقة عرض 4K.

وكشفت سامسونج النقاب عن شاشة M8 الذكية لأول مرة خلال CES 2022، واليوم بدأ العملاق الكوري في تلقي طلبات الحجز المُسبق لهذه الشاشة الذكية.

وتتميز شاشة سامسونج بمقاس 32 بوصة، ودقة عرض 3840 × 2160 بكسل، كما تأتي بأبعاد 16: 9، وتدعم معدل تحديث 60 هرتز، وتدعم تقنية HDR10 Plus، وتدرج لوني بنسبة 99%.

وتشتمل شاشة M8 أيضًا على مكبرات صوت بقدرة 5 وات، وتدعم سامسونج هذه الشاشة بكاميرا SlimFit القابلة للفصل عن الشاشة، وتدعم الانحناء.

وتعمل شاشة Samsung M8 بنظام التشغيل Tizen OS، وتدعم التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، وتتضمن منفذ micro HDMI، ومنفذين USB-C، وتدعم اتصال Wi-Fi 5، وبلوتوث 4.2، وتوفر قدرة شحن 65 وات عبر USB- C للهواتف الذكية. أو أجهزة الكمبيوتر.

كما تأتي الشاشة بتقنية AirPlay 2 المدمجة، وتدعم نظام Samsung DeX اللاسلكي، وخاصية التحكم في مهام الكمبيوتر عن بعد.

كما تتميز الشاشة بوزن يصل إلى 9.4 كجم، وهي متوفرة بأربعة خيارات في ألوان وهي: الأزرق والأخضر والأبيض والوردي، وهي متاحة للحجز المسبق في متجر سامسونج بسعر 729 دولارًا حسب الشركة.

الجدير بالذكر أن شركة Samsung قامت مؤخرًا بالإعلان عن أجهزة تلفزيون جديدة، التي حملت إسم  Quantum Dot OLED، وتم رصدها أيضًا لأول مرة في أحد المتاجر إلكترونية الأمريكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد