سامسونج Samsung تكشف عن نموذج لهاتف قابل للطي Z Fold للداخل والخارج أيضا

دائما ما تبرهن شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية للعالم أنها عملاق التقنية الأول على مستوى العالم وتتربع على قمة تلك الصناعة، وإنها صاحبة أحدث الابتكارات وكما إنها تمتلك أيضا عدد كبير من براءات الاختراع في شتى مجالات التقنية أبرز تلك المجالات مجال صناعة الهواتف المحمولة والشاشات والأجهزة المنزلية الذكية.

Flex In & Out

ومن أبرز تلك الابتكارات هي أجهزة الهواتف المحمولة ذات الشاشات القابلة للطي سواء الطي بشكل أفقي أو الطي بشكل رأسي وهما هواتف Samsung Galaxy Z Fold وSamsung Galaxy Z Flip، والآن تعود شركة سامسونج Samsung لتكشف عن صور لنموذج جديد يعتمد على نفس الفكرة وهي الشاشات القابلة للطي Z Fold ولكنه يمتاز بإمكانية طي الشاشة بشكل كامل ومرن هذه المرة، حيث يمكن طي الشاشة للداخل أو للخارج فيما يعرف باسم Flex In & Out.
Flex In & Out
ويحتوي الجهاز الجديد على شاشة قابلة للطي بشكل كامل حتى درجة 360 درجة، مع نسبة تجعد أقل في الشاشة عن الإصدارات السابقة حيث يحتوي الهاتف الجديد على مَفصِل للشاشة بتصميم جديد يختلف عن الإصدارات السابقة حيث يدعم ذلك المفصل طي الشاشة للخارج أو طيها للداخل بشكل كامل ويمتاز أيضا بالمرونة الشديدة.
Flex In & Out
ولم تفصح شركة سامسونج Samsung الكورية بعد عن موعد بَدْء تصنيع تلك الهواتف أو موعد طرحها للجمهور في الأسواق أو أي معلومة بخصوص السعر المتوقع للهاتف الجديد حتى الآن.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد