سامسونج تخطط للإعلان عن سلسلة Galaxy S24 في 18 من شهر يناير

أشارت شركة سامسونج في وقت سابق أنها تخطط لطرح سلسلة جديدة من هواتفها الذكية وهي S التي ستأتي بمميزات متطورة وسيتم الإعلان عن جميع هواتف السلسلة خلال مؤتمر تعقده الشركة، فيما أشارت التسريبات الأخيرة إلى هذا الموعد وبعض المعلومات التي تخص مواصفات الجهاز وخاصة المعالج الذي ستعمل به هذه الهواتف، تعرف معنا على أهم التفاصيل.

موعد إطلاق سلسلة Galaxy S24

موعد إطلاق سلسلة Galaxy S24

أشارت التسريبات التي نشرت على موقع “Ice Universe” إلى موعد إطلاق السلسلة الجديدة من هواتفها وهي سلسلة Galaxy S24 حيث يكون ذلك خلال مؤتمر في اليوم الثامن عشر من شهر يناير المقبل، وكانت شركة سامسونج  بدأت في العمل على تطوير جيل جديد من سلسلة هواتف Galaxy S، ولقد شغلت سلسلة Galaxy S24 عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة.

وهذا على عكس الجيل السابق من نفس السلسلة حيث تم الإعلان عن هواتف السلسلة السابقة في شهر فبراير الماضي، ولكن سلسلة Galaxy S24 سوف يتم الإعلان عنها في شهر يناير أي في وقت مبكر هذا العام.

ومن المتوقع أن تأتي هواتف هذه السلسلة بمعالج قوي وبطارية ضخمة تدعم ميزة الشحن السريع مع نظام عالي الدقة سواء في الكاميرا الخلفية أو كاميرا السيلفي الأمامية مع التصوير العادي أو تصوير الفيديو وخلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عن المزيد من المواصفات التي تخص هواتف هذه السلسلة.

قد يهمك: عملاق سامسونج الجديد samsung Galaxy Z fold 5 الهاتف القابل للطي بمواصفات متميزة وتصميم أنيق وعصري

إطلاق معالج جديد من كوالكوم

أعلنت شركة كوالكوم الأمريكية عن إطلاق نسخة جديدة من معالجها، ولذلك من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج الجيل القادم من هواتفها الذكية بمعالج جديد من كوالكوم يوفر اقوى أداء ويحسن من تجربة المستخدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد