ساعة ذكية من Amazfit للفئة المتوسطة بمواصفات ثورية Bip 5 Unity

تحدي جديد تخوضه شركة Amazfit بساعتها الذكية الجديدة Bip 5 Unity، وذلك بعد أن أطلقت تحفتها الجديدة التي تتميز بالكثير من المزايا الثورية، ولكن أهم ما يمنحها القدرة على المنافسة هو سعرها المنخفض وعمر بطارياتها الطويل.

بالرغم من أن سعر هذا الإصدار من ساعات Amazfit هو الإصدار الأقل سعراً من النسخة السابقة Bip 5، إلا أنها تتميز بمواصفات مثالية لعشاق الساعات الذكية، فهي تتميز بمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، كما أنها تتفوق على النسخة السابقة Bip 5 بتصميمها القوي، حيث توفر ساعة Bip 5 Unity إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من البلاستيك.

مواصفات الساعة الفنية

  • شاشة ساعة Amazfit الجديدة من نوع LCD، ويبلغ حجمها 1.91 بوصة.
  • دقة عرض الشاشة قدرها 320 × 280 بكسلًا، وتتميز بحوافها النحيفة فيما عدا الحافة السفلية.
  • بطارية الساعة الثورية الجديدة Bip 5 Unity تدوم لمدة تصل إلى 5 أيام مع الاستخدام الكثيف، و11 يوم مع الاستخدام المتوسط، ويمكنها ان تستمر في العمل لمدة 26 يوم عند تفعيل وضع توفير الطاقة، وفق ما أعلنته الشركة المصنعة، وتبلغ سعتها 300 ميلي أمبير.

المستشعرات الحيوية بالساعة

تعمل الساعة من خلال مستشعر لقياس الوظائف الحيوية BioTracker PPG يقوم بقياس كل من:

  • معدل ضربات القلب.
  • مستوى الأكسجين في الدم (SpO2).
  • والعديد من القياسات الحيوية الدقيقة، كما تطلق الساعة تحذيراتها لمرتديها في حالة حدوث أي تغيرات حيوية مقلقة، مثل انخفاض معدل النبض، أو مستوى الأكسجين في الدم، أو ارتفاع مستوى التوتر.

وتوفر ساعة Bip 5 Unity  عدد كبير من الأوضاع الرياضية يصل إلى 120 وضع، وكذلك 100 واجهة للساعة، ومساعد أليكسا الذكي الذي يعمل بالأوامر الصوتية، بالإضافة إلى 70 تطبيق يمكن تثبيتها على الهاتف المرتبط بالساعة.

سعر Bip 5 Unity

من المتوقع أن توفر Amazfit ساعتها الجديدة بسعر يبلغ 60 دولا أمريكي، وبذلك فالسعر يعد تنافسي بالمقارنة بالساعات المثيلة، ومن المنتظر أن تطرح الشركة الساعة في الأسواق العالمية قريباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد