رسميًا قنوات Bein Sports تُعلن إذاعتها لباقي مباريات كأس العالم مجانًا

أعلنت قنوات Bein Sports والكأس عن خبر إذاعتها لباقي مباريات كأس العالم على القناة المفتوحة، متبقي فقط أربع مباريات هذا المونديال: مبارتان نصف النهائي (المغرب ضد فرنسا والارجنتين ضد كرواتيا)، ومباراة النهائي ضد المنتخبين الفائزين، ومباراة تحديد المركز الثالث ضد المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي.

أما عن موعد المباريات، فستنطلق صافرة أولى مباريات قبل النهائي يوم الثلاثاء 13 ديسمبر الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، ما بين الارجنتين وكرواتيا على أرضية ملعب استاد “لوسيل”، والمباراة الثانية بين المغرب وفرنسا يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر في التاسعة مساءً أيضًا على أرضية ملعب “استاد البيت”، ومباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت 17 ديسمبر في تمام الخامسةً مساءً، وأخيرًا نهائي المونديال على أرضية استاد “لوسيل” يوم الأحد 18 من ديسمبر في الخامسةً مساءً.

تردد قناة Bein Sports المفتوحة الناقلة لكأس العالم

يمكنك مشاهدة هذه المباريات عبر تنزيل قناة “بين سبورت” المفتوحة على قمر النايل سات، كالآتي: تردد القناة 12765 والقطبية عمودي (V) ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الأخطاء 2/3. أما تردد قناة الكأس المفتوحة على نايل سات: 11919، والقطبية عمودي (V) ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الأخطاء 3/4.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد