أفضل 3 ألعاب مغامرة للكمبيوتر

في ظل وجود الكثير من ألعاب المغامرة الممتعة للكمبيوتر، أصبح من الصعب اختيار الأفضل بينهم. لكن “من وجهة نظري” هذه أفضل 3 ألعاب عالم مفتوح يمكنك تجربتها:

  1. لعبة Red Dead Redemption 2

    ألعاب مغامرة Red Dead Redemption 2
    تعتبر لعبة Red Dead Redemption 2 أفضل ألعاب المغامرة للكمبيوتر. تم إنتاجها عام 2018 من قبل شركة Rockstar بعد تطوير دام 8 سنوات. تحكي اللعبة قصة الخارج عن القانون “أرثر مورجان”. هو رجل من ضمن عُصبة قطاع طرق تسمي “CowBoys”، يخططون سويًا لعمليات خاصة. عند بداية لعبها تبدأ بالقصة وتدخل بسلاسة في محتواها.بعد انتهاء القصة تتقمص شخصية “أرثر مورجان” وتؤدي المهمات في المدينة. ما يجعل هذه اللعبة هى الأفضل هو واقعية القصة ورسومات اللعبة القوية. أما عن واقعية اللعبة، فستكتشف أن كل ما تقابله في المدينة سواء كان شخصية أساسية “فرد من العُصبة” أو شخصية فرعية “سكان المدن” هو شخصية حقيقية لها اسم ودور في اللعبة. إذا تتبعت شخصية فرعية في اللعبة ستجد أنه يتعامل كشخص طبيعى على عكس معظم ألعاب العالم المفتوح تكون الشخصيات الفرعية تمشي فقط، هذا باختصار وبدون حرق أحداث اللعبة.
    أما عن متطلبات تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2:

    processor Intel Core i7-4770K – AMD Ryzen 5 1500X
    GPU Nvidia GeForce GTX 1060 6GB – AMD Radeon RX 480 4GB
    RAM 12GB

    اللعبة بحجم “66 جيجا بايت” تقريبًا، وأخيرًا هذه بعض الصور من داخل اللعبة يمكنك تقييم الرسومات “الجرافيكس”:


    Red Dead Redemption 2
    Red Dead Redemption 2

    Red Dead Redemption 2

  2. لعبة Grand Theft Auto Vألعاب مغامرة Grand Theft Auto V
    اللعبة أيضًا من إنتاج شركة Rockstar، مثلما تعودنا من الشركة على رسومات رهيبة ودقة تطوير الشخصيات. لعبة Grand Theft Auto V وضعتها في المركز الثاني بسبب واقعيتها وعالمها النشط والمنعش. حيث ستجد أكثر عالم مفتوح مليء بالأشخاص. ستجد شخصيات ذاهبة للعمل، شخصيات رياضية تجري في الشوارع، عصابات وشرطة تطاردهم. اللعبة من إنتاج 2015 وحاليًا يتم تطوير GTA VI لكن لم يتم تحديد موعد الإطلاق. ما زال هذا الجزء “V” مفضل عند المعظم. اللعبة بحجم 70 جيجا تقريبًا؛ بسبب الرسومات “الجرافيكس” العالي. خلال لعبها يمكنك تقمص 3 شخصيات وعمل المهمات بأي منهم، يمكنك تجربتها وتقييمها بنفسك. أما عن متطلبات تشغيل لعبة Grand Theft Auto V:

    processor Intel Core i5 3470 @ 3.2GHZ (4 CPUs) – AMD X8 FX-8350 @ 4GHZ (8 CPUs)
    RAM 8GB
    GPU NVIDIA GTX 660 2GB – AMD HD7870 2GB

    بعض الصور من داخل اللعبة:

    Grand Theft Auto V
    Grand Theft Auto V
    Grand Theft Auto V

  3. لعبة The Witcher 3: Wild Hunt


    في المركز الثالث لعبة the witcher 3، لعبة من إنتاج شركة CD Projekt Red عام 2015. تعد من ألعاب العالم المفتوح مثلها كمثل Red Dead Redemption 2 بشكل كبير. لكن وضعتها في المركز الثالث والآخري في المركز الأول لعدة أسباب؛ بسبب قلة واقعيتها مقارنةً بالأولى، وأيضًا صعوبة القصة لأنها مأخوذة من رواية “ذا ويتشر” الطويلة”.
    يلعب اللاعب بشخصية “جيرالت من ريفيا” ويبدأ بخوض مغامرات في الممالك الشمالية، والقتال بالسحر والتنانين والسيوف وغيرها. هذه اللعبة طريقة لعبها صعبة “بإجماع اللاعبين” مقارنةً بالألعاب الآخرى من نفس النوعية. رسومات اللعبة جميلة ذلك مع الأخذ في الاعتبار أن اللعبة تم إطلاقها منذ 7 سنوات. يمكنك تجربة اللعبة بحجم 35 “جيجا بايت” تقريبًا. أما عن متطلبات تشغيل لعبة The witcher 3:

    Processor Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz –  AMD CPU Phenom II X4 940.
    RAM 6GB
    GPU Nvidia GPU GeForce GTX 660 – AMD GPU Radeon HD 7870

    بعض الصور من داخل اللعبة لتقييم الرسومات:







قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أحمد سعودني يقول

    ممكن لينك تحميل GTA V