تيك توك تطلق ميزة جديدة مذهلة: إنشاء صور رمزية باستخدام الذكاء الاصطناعي

تسعى خدمة مقاطع الفيديو القصيرة “تيك توك””Tiktok” إلى إضافة ميزة جديدة لتطبيقها حيث تسمح للمستخدمين بإنشاء صور رمزية لملفاتهم الشخصية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

وتتم هذه العملية عن طريق تقديم المستخدم ثلاث إلى عشر صور مختلفة، واختيار نمط معين من بين خمسة أنماط مختلفة للصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وبعد ذلك، يتم إنشاء ما يصل إلى 30 صورة رمزية منفصلة في بضع دقائق، ويمكن للمستخدمين تنزيل صورة واحدة أو عدة صور لإستخدامها في صفحاتهم الشخصية أو الحالات.

 

تم اكتشاف الميزة الجديدة من قبل خبير وسائل التواصل الاجتماعي Matt Navarra، الذي نشر عنها على حسابه في تويتر، وشارك لقطات للشاشة ومقاطع فيديو لتوضيح كيفية عملها.

 

يتشابه تصميم الصور الرمزية المنشأة بتقنية الذكاء الاصطناعي بشكل كبير مع صور المستخدمين التي ينشئها تطبيق “Lensa AI” من شركة Prisma Labs، والذي يعد واحدًا من تطبيقات التعديل على الصور الأكثر شهرة واستخداماً.

 

وفيما يتعلق بآلية عمل صور الرمزية الجديدة، فإنها تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة التي تقوم بتحليل الصور المقدمة من المستخدمين، وإنشاء صور رمزية تتشابه بشكل كبير مع مظهر المستخدمين.

ويأمل “تيك توك” أن تكون هذه الميزة الجديدة إضافة مفيدة لتطبيقها، وتساعد في جذب المزيد من المستخدمين وتحسين تجربتهم.

كما تعمل “تيك توك” باستمرار على إضافة ميزات جديدة إلى تطبيقها لتحسين تجربة المستخدم وجذب المزيد من المستخدمين.
ومن بين هذه الميزات التي تم إضافتها في الفترة الأخيرة هي ميزة كتابة الصوت أو الإملاء الصوتي، حيث يمكن للمستخدمين تحويل الكلام إلى نص كتابي في الفيديوهات، وميزة الشراء المباشر، حيث يمكن للمستخدمين شراء المنتجات المعروضة في الفيديوهات مباشرةً من التطبيق.

كما تعمل “تيك توك” على تحسين نظام الأمان والحماية للمستخدمين والتحكم في المحتوى غير المناسب، وذلك من خلال إضافة ميزات جديدة مثل أدوات التحكم في الخصوصية والتحقق من الحسابات لتحقيق هذا الهدف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد