تيك توك تطور ميزة استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي

تستعد منصة تيك توك لدخول مجال استخدام الذكاء الاصطناعي في استنساخ الصوت، حيث تعمل على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين استنساخ أصواتهم بسهولة وفي وقت قصير.

تيك توك

تشير بعض السلاسل البرمجية في الإصدار الحديث من تطبيق تيك توك إلى أن ميزة استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي لا تزال في مراحل التطوير، ولم يتم الكشف عن جدول زمني محدد لإصدارها النهائي.

تم العثور على مراجع مثل “مكتبة تيك توك الصوتية” و “ولد صوتك بالذكاء الاصطناعي”، مما يشير إلى أن تيك توك لم تُطلق اسمًا رسميًا على هذه الميزة حتى الآن.

وفقًا للقطة الشاشة للميزة، يمكن للمستخدمين استنساخ أصواتهم واستخدامها في مقاطع الفيديو على تيك توك، حيث يمكنهم إنشاء نسخ ذكاء اصطناعي من أصواتهم في غضون 10 ثوانٍ فقط، واستخدام هذه النسخ مع ميزة تحويل النص إلى كلام في مقاطع الفيديو.

تيك توك

تشير القطة الشاشة إلى أن تيك توك تعتزم استخدام التسجيلات الصوتية للمستخدمين ومعالجتها بواسطة الذكاء الاصطناعي لإنشاء نسخ استنساخية من أصواتهم.

يجب على المستخدمين قراءة النصوص المعروضة في التطبيق وتسجيل صوتهم من خلال واجهة المستخدم لاستخدام هذه الميزة.

ومن الممكن في الوقت الحالي تسجيل الصوت مرة واحدة فقط واستخدام النسخة المستنسخة بالذكاء الاصطناعي في مقاطع الفيديو باستخدام ميزة تحويل النص إلى كلام.

بالإضافة إلى ذلك، بدأت منصة تيك توك بإطلاق تطبيق “Notes”، والذي يشبه تطبيق إنستاجرام المملوك لشركة ميتا، حيث يتيح للمستخدمين نشر صورهم مع مستخدمين آخرين، ويمكن استخدامه باستخدام حساب تيك توك الحالي في بعض المناطق المحددة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد