تغيير عبارة “Hey Siri” إلى “Siri” التوجه الجديد لشركة أبل Apple

اختصارات Siri هي طريقة فعالة لأتمتة المهام على جهاز iPhone أو iPad باستخدام اختصارات Siri يمكنك إنشاء أوامر صوتية مخصصة لأداء مهام مثل إرسال الرسائل أو فتح التطبيقات أو البحث في الويب قم بإعداد اختصار siri الذي تحتاجه ثم قم بتعيين ما إذا كان سيتم التشغيل في أوقات محددة أو مواقع معينة.

Siri

يشير تقرير نشرته Bloomberg “Mark Gorman” إلى أن شركة Apple تنوي تغيير عبارة “Hey Siri” إلى “Siri” فقط عندما يأمر المستخدمون المساعد الصوتي.

وبحسب ما ورد كانت إحدى الشركات تعمل على طرح الميزة في الأشهر القليلة الماضية لكن إطلاقها الرسمي تأخر حتى العام المقبل أو 2024.

ومع ذلك تطلبت عملية تغيير عبارة “Hey Siri” الكثير من العمل لضمان قدرة الذكاء الاصطناعي على تبني التغيير لضمان عمل الميزات الجديدة بكفاءة سيتم تدريب المساعد الذكي على مراحل متعددة لفهم كلمة تنبيه واحدة بلهجات ولهجات متعددة.

Siri

كيف يمكنني إنشاء اختصارات لفتح التطبيقات أو استخدام بحث بواسطة Apple Siri:-

على سبيل المثال: أريد أن: أفتح Safari وانتقل إلى google افتح مستندات Google وابحث عن “قراءة لاحقًا” افتح Slack وأنشئ محادثة جديدة باسم الفريق حدد جميع العناصر في الباحث حدد صفًا محددًا وعمودًا محددًا انقل التركيز المحدد.

لإضافة اختصارات لفتح التطبيقات أو البحث في الويب: أضف الاختصارات إلى قسم “اختصاراتك” داخل الإعدادات ضمن Siri & Search. أضف الاختصارات مباشرة في الاختصارات app. الخيار 1 (مباشرة في الإعدادات): انتقل إلى قسم الاختصارات في قائمة Mae في الإعدادات (/Applications/System Preferences.app/).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد