تعرف على تحديثات واتساب الأخيرة… ميزات جديدة وتحسينات على واجهة المستخدم

يتابع العديد من المستخدمين تحديث تطبيق واتساب بشكل دوري، حيث يعد من أحد أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم، حيث يستخدمه الملايين من الناس بشكل يومي للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم، ومع تطور التكنولوجيا وتغيرات متطلبات المستخدمين، يسعى فريق واتساب باستمرار لتحسين تجربة استخدام التطبيق وإضافة مزايا جديدة.

حيث قام فريق تطوير واتساب خلال الآونة الأخيرة، بالعمل على تحديثات مهمة ستشمل عدة مزايا جديدة، من بينها إضافة ميزة تمكن المستخدمين من تحديد مدة صلاحية الرسائل المرسلة، وتحسينات على واجهة المستخدم وميزة المكالمات الصوتية والمرئية، وتستمر التحديثات من أجل إضافة المزيد من التميز للتطبيق، وتحسين تصميم الأيقونات داخل التطبيق.

تحديثات واتس آب الأخيرة

بدء تطبيق WhatsApp مؤخرًا في طرح سلسلة من التحديثات، والتي تشمل تصميم حديث لشريط التنقل السفلي والعديد من التحديثات التي سوف تناولها خلال السطور المقبلة، ويحمل الإصدار الحديث من واتس آب رقم”2.23.12.15“.

  • إضافة خيار مشاركة الصور بدقة عالية، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور عالية الدقة دون فقدان جودة الصور.
  • إضافة رموز تعبيرية جديدة معاد تصميمها، مما يعزز التجربة المرئية للتعبير عن المشاعر من خلال الرموز التعبيرية.
  • تحديث زر الإجراء العائم، والذي يسمح للمستخدمين ببدء محادثات جديدة بسرعة، حيث سيأتي زر الإجراء العائم الجديد على شكل مربع بحواف مستديرة قليلاً، على عكس الزر الموجود حاليا بالشكل الدائري بالكامل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد