تعاون ثنائي بين شركة “LG” و”أمازون” لعرض ألعاب “Luna” عبر تلفزيونات LG

 

تعاون-ثنائي-بين-شركة-LG-وAmazon-لعرض-ألعاب-Luna-عبر-التلفاز.jpg

تعاون ثنائي بين شركة LG وAmazon لعرض ألعاب Luna عبر تلفزيونات LG مصدر الصورة- موقع zdnet.com

أعلنت شركة LG أنه بدأ من اليوم الموافق 24\7\2023 أنه سيتاح لمشتركي Amazon Prime الاستمتاع بتجربة الألعاب دون أي رسوم إضافية، وذلك بعد ما أعلنت نيتفليكس بتوسيع العاب الهاتف المحمول لتشمل أجهزة التلفزيون، وتعاونت شركة LG لصناعة الإلكترونيات مع أمازون لجلب خدمة الألعاب السحابية الشهير Luna مباشرة إلى تلفزيونات LG الذكية، بدأ من اليوم، وستكون الخدمة متاحة فقط  للأعضاء أو الأشخاص المشتركين في خدمة أمازون المميزة والتي تتيح لك لعب مجموعة متنوعة من الألعاب الإلكترونية، بما في ذلك Fortnite، دون أي رسوم إضافية، كما يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الذين لديهم حساب Ubisoft توصيل هذا الحساب لتشغيل الألعاب التي يمتلكونها وللبدء في تفعيل هذه الخدمة الرائعة، كل ما ستحتاجه هو وحدة تحكم Luna الرسمية أو تطبيق Luna Phone Controller (يمكنك تنزيله مجاناً) أو وحدة تحكم Bluetooth أخرى متوافقة.

 

تتوفر العديد من الاشتراكات الإضافية للمهتمين بمزيد من الألعاب: Luna + وJack box وUbisoft +.

 

بمقابل 9.99 دولارا شهريا يمكنك تشغيل أكثر من 100 لعبة، بما في ذلك Hot Wheels Unleashed وOvercooked وLEGO DC Super-Villains وResident Evil 2.

كما يضيف اشتراك Jack box بسعر 4.99 دولارا شهريا ألعابا عائلية مثل Quiblach وTrivia Murder Party وGuesspionage. Ubisoft + ، وبسعر 17.99 دولارا، يمكنك الحصول على ألعاب مثل Assassin’s Creed وWatch Dogs وTom Clancy وFar Cry.

 تعد شركة LG واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأجهزة التلفزيون في العالم وتعمل منذ عدة سنوات حتى الآن لجعل أجهزتها جذابة لمحبي الألعاب. بعد ظهور خط Ultra Gear لشاشات الألعاب لأول مرة في عام 2018، قدمت أول شاشة OLED مقاس 42 بوصة قابلة للانحناء في عام 2022، وهي شاشة مصممة خصيصا للألعاب المتطورة.

لسوء الحظ يتوفر هذا الخيار في الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، على أجهزة تلفزيون LG الذكية اعتبارا من عام 2021 فصاعدا التي تعمل بنظام webOS6.0 أو أحدث.

لبدء استخدام Luna، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من متجر LG أو استخدام بطاقة ألعاب الشاشة الرئيسية على أجهزة تلفزيون LG 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. qaedalsalamy@ يقول

    أحتاج إلى ١٠٠٠٠٠

  2. يونس يقول

    امين

  3. دلاهي يقول

    المتابعه

  4. محمد يقول

    اابخي

    1. عمرو محمد يقول

      هلوووو

  5. ابو مسعل يقول

    ههههههههههه

    1. عمرو محمد يقول

      ايش المضحك ؟؟

  6. هالة يقول

    اريد ان يصبح لدي موبايل

    1. عمرو محمد يقول

      ما هى مواصفات الهاتف الذى تبحثين عنه ؟
      لكى اساعدك على شراء