شرح طريقة تحميل لعبة ببجي للويندوز للأجهزة الضعيفة

يتهافت الملايين حول العالم يومياً للعب لعبة ببجي الشهيرة والتي تعد رسمياً لعبة الفيديو الأكثر شعبية حول العالم، ومنذ إطلاقها وحتى الآن تظل لعبة بجي اللعبة الأولى والأكثر تحميلاً للهواتف الذكية على منصتي أندرويد وIOS كما أنها تتمتع بسمعة طيبة بين مستخدمي أجهزة الكومبيوتر بمخلف أنواعها.

  • كيفية تحميل لعبة ببجي للكومبيوتر:

يجب عليك أولا التأكد من إمكانية تشغيل اللعبة على جهازك، ولمعرفة ما إذا كانت لعبة ببجي متاحة لمواصفات جهازك أم لا قم بمقارنة سريعة لمواصفات جهازك بالمواصفات القياسية لتشغيل لعبة ببجي على أجهزة الكومبيوتر.

  • مواصفات تشغيل لعبة ببجي على أجهزة الكومبيوتر:

يجب توفر مساحة تخزين لا تقل عن 30 جيجا بايت لتحميل اللعبة.

  • مواصفات كارت الشاشة:

NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB

  • المعالج:

يجب أن يحتوي جهازك على معالج من نوع Intel Core i5-4430 على الأقل، يمكن للعبة أن تعمل أيضاً في وجود معالج Core i3 ايضاً لكنها لن تعمل بذات الكفاءة التي تعمل بها اللعبة في وجود معالج Core i5 أو معالج Core i7.

  • مواصفات نظام التشغيل:

نظام ويندوز 64 بت، تعمل اللعبة على ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10.

  • مواصفات ذاكرة الوصول العشوائي:

يجب توفر 8 جيجا بايت رام على الأقل.

تلك هي المواصفات المثالية لتشغيل لعبة ببجي للكومبيوتر، ويمكن لكومبيوتر يعمل بمواصفات أقل أن يشغل اللعبة ولكن بجودة متواضعة، ويذكر أن اللعبة لا تعمل بدون وجود الإنترنت.

  • طريقة تحميل لعبة ببجي للكومبيوتر بالخطوات:

  1. لتحميل اللعبة يجب عليك أولاً تحميل محاكي “Game loop” من هنا.
  2. قم بتسطيب المحاكي الذي لا تزيد مساحة تخزينه عن 1 ميجابايت في جهازك من هنا ومن ثم حمل إضافة Google installer من خانة My games في محاكي Game loop.

3. افتح قائمة Game center وجد لعبة ببجي وستجدها موجودة ضمن الخيارات، قم بتحميلها وانتظر حتى يتم         التحميل.

بعد انتهاء التحميل ستعمل اللعبة على جهازك بشكل عادي وبدون أي مشاكل، قم بإدخال بياناتك في اللعبة فور انتهاء تحميلها واستمتع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد