تطبيق Threads من إنستاجرام: المنافس الجديد لتويتر

تستعد إنستاجرام لإطلاق تطبيقها الجديد Threads، والذي يعد منافسًا لتطبيق تويتر، يتوقع إطلاق التطبيق في الأيام القليلة المقبلة، حيث ظهر في متجر آبل “آب ستور” في الولايات المتحدة.

ويتميز التطبيق بميزة تنافسية وهي اعتماده على المتابعين وقوائم المتابعة الموجودة بالفعل في منصة إنستاجرام عند إنشاء حساب في التطبيق، مما يسهل عملية بناء مجتمع جديد من البداية.

كيف يعمل Threads؟

يتيح تطبيق Threads للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم الحميمين أو الأشخاص الذين يهتمون بهم، وبشكلٍ مباشر وسهل، حيث يمكن إرسال الرسائل النصية والصوتية والصور ومقاطع الفيديو بشكلٍ مباشر إلى الأصدقاء المحددين، بدون الحاجة إلى البحث عنهم في قائمة المتابعين أو الأصدقاء.

تطبيق Threads من إنستاجرام
تطبيق Threads من إنستاجرام

ميزات Threads المنافسة للتطبيقات المشابهة

تتيح التطبيقات المشابهة لتويتر مثل بلوسكاي وماستودون وغيرها، إمكانية مشاركة الموضوعات والآراء والتفاعل معها بالإعجاب والتعليق وإعادة النشر، ويمكن للناشرين التحكم بمَن يمكنه الرد على المنشورات، إما الجميع أو الحسابات التي يتابعونها أو فقط من أُشير إليهم في المنشور.

كيفية عمل تطبيق Threads

متى يتاح تطبيق Threads 

يتوقع إتاحة التطبيق أيضًا في متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد في الأيام القليلة المقبلة، يحتاج Threads إلى بعض التحسينات في المستقبل لتحسين تجربة المستخدم، مثل إضافة ميزة البث المباشر والوضع الليلي، وتحسين الأداء وإمكانية المشاركة مع التطبيقات الأخرى.

تطبيق Threads من أبل ستور
تطبيق Threads من أبل ستور

بإطلاق Threads، يأتي إنستاجرام بخطوةٍ جديدةٍ نحو تحسين تجربة المستخدم في الشبكات الاجتماعية، ويتوقع أن يكون التطبيق منافسًا قويًا لتطبيقات التدوين المصغر الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد