تطبيق “Spotify” بواجهة جديدة للتحكم في تشغيل الموسيقى دون فتح قفل الجهاز

أعلنت Spotify عن واجهة مستخدم جديدة في التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS، والتي تمت تسمتها بـ “iPhone Lock Screen widget”، وستوفر هذه الواجهة الجديدة للمستخدمين إمكانية تشغيل التطبيق بصفة مباشرة دون الحاجة لفتح قفل الهاتف، وذلك عن طريق النقر على أيقونة Spotify، مما يتيح الوصول بسهولة إلى أحدث الموسيقى أو البودكاست التي تم تشغيلها مؤخرًا على سبوتيفاي.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم هذه الواجهة الجديدة أيضًا ميزة Live Activities الخاصة بشركة Apple وهي إحدى الميزات المدمجة في نظام التشغيل iOS التي تتيح المستخدمين الوصول السريع إلى تحكم في عرض الموسيقى على شاشة القفل.

متطلبات تشغيل الواجهة الجديدة لـ Spotify

لتشغيل واجهة المستخدم الجديدة على تطبيق Spotify، يجب على المستخدمين تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار ممكن حتى تعمل معهم الواجهة بشكل جيد، كما يجب عليهم تحديث أجهزتهم أيضًا وترقيتها إلى إصدار (iOS 16) أو الأحدث لاستخدامها بنجاح.

كيفية التحكم في الموسيقى على التطبيق عبر الواجهة الجديدة؟

سيتمكن مستخدمو تطبيق سبوتيفاي من الوصول  والتحكم في الموسيقى عبر الواجهة الجديدة، بالنقر على الأيقونة الخاصة بالتطبيق في أسفل شاشة القفل بطريقة سهلة وسريعة، دون الحاجة إلى البحث عن التطبيق في الجهاز وتشغيله.

واجهة تطبيق سبوتيفاي الجديدة

كما سيتمكن المستخدمين أيضًا من الوصول إلى الأغاني السابقة أو التالية بالتحريك لليمين أو اليسار، وكذلك توقيف أو تشغيل الموسيقى، وستساعد هذه الواجهة الجديدة لـ Spotify من الوصول للتطبيق بشكل أسرع واستخدامه بسهولة أكثر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد