تطبيق ” تقاعد أبوظبي ” يصدر تحديثات جديدة ويضيف العديد من الميزات لأصحاب المعاشات

تطبيق” تقاعد أبوظبي ” المطور هو منَصة خدمية رقمية مطورة أطلقها صندوق أبوظبي للتقاعد لتقديم خدماته بطريقة بسيطة وواضحة، حرصاً على راحة المتعاملين وسعادتهم، ويتيح التطبيق المطور أعلى معايير تقديم الخدمة عبر الهواتف الذكية، إذ يوفر العديد من الميزات التقنية المطورة التي تضمن سهولة إنجاز الخدمات، كما يتميز بتصميم تفاعلي إبداعي يتيح سهولة التصفح، ويستهدف الإصدار الجديد تحسين الخدمات المقدمة عبر التطبيق لتتواكب مع التطورات والمستجدات التقنية، كما يعد التطبيق قناة ﻓﻌﺎﻟﺔ ﻟﻠﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻊ صندوق أبو ظبي للتقاعد ﻟﻼﺳﺘﻔﺴﺎر أو ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﻤﻘﺘﺮﺣﺎت واﻟﻤﻼﺣﻈﺎت، ويمكنك تحميل التطبيق عبر جوجل بلاي أو أبل ستور.

تقاعد أبو ظبي

تقاعد أبو ظبي

تحديثات تطبيق تقاعد أبو ظبي

يقدم الصندوق عبر التطبيق المطور 26 خدمة مصنفة حسب أنواع المتعاملين ما بين (مؤمن عليهم، ومتقاعدون، ومستحقون)، بحيث يتيح المواطن من خلال التطبيق متابعة الطلبات وعرض البيانات المالية، والحصول على الشهادات المختلفة لمن يهمه الأمر، بالإضافة إلى حاسبة إلكترونية لحساب مكافآت التقاعد أو ضم الخدمة.

ونشر الحساب الرسمي لصندوق تقاعد أبو ظبي عبر تويتر هذه التحديثات حيث ذكر أنه أصبح بإمكان المواطنين من أصحاب معاشات التقاعد من مواطني دولة الإمارات الحصول البيانات والشهادات الرسمية التي يحتاجونها عبر التطبيق الريمي تقاعد أبو ظبي، وذلك من خلال التسجيل تحميل التطبيق، والتسجيل برقم الهوية الوطنية، أو الهوية الرقمية، وتسجيل رقم الهاتف، وإدخال رمز التحقق.

خدمات تطبيق تقاعد أبو ظبي

يتيح تطبيق تقاعد أبو ظبي العديد من الميزات الجديدة للمتعاميلن من خلال الصندوق حيث يتيح الخدمات التالية للمتقاعدين (طلب تعديل بعض بيانات الحساب المصرفي، طلب شهادة لمن يهمه الأمر، إصدار بطاقة متقاعد أو مستحق، عرض تفاصيل الاستقطاعات من المعاش التقاعدي، متابعة الطلبات المقدمة، صفحة المعاملات، خدمة التوريث، التحقق من صحة الشهادات المقدمة).

كما يقم التطبيق الخدمات التالية للمؤمن عليهم ( شهادات لمن يهمه الأمر، التاريخ الوظيفي، لوحة بيانات المؤمن عليه، تسديد مبالغ ضم الخدمة، تحديث بيانات المتعامل للمتقاعد العسكري، تحديث حالة المستحق، تحديث بيانات الإقرار السنوي، حساب تكلفة ضم وشراء الخدمة).

ويقدم أيضا التطبيق الخدمات التالية للمستحقين للمعاشات (تحديث بيانات الاستحقاق، طلب تعديل الحساب المصرفي، إضافة إلى الخدمات السابق ذكرها).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرا