تسريب كوري يكشف أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيأتي بطرازين مختلفين

وفقًا لآخر التسريبات التي تم نشرها على موقع iTHome الكوري، فمن الممكن أن يتم إطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra بطرازين مختلفين، حيث يكون النموذج الأول مصنوعًا من السيراميك، بينما يحتوي الطراز الثاني على جانب خلفي مصنوع من الجلد.

يبدو أن شركة Xiaomi لديها خطط كبيرة لهاتفها الرائد القادم، فمن المحتمل أن يتوفر هذا الهاتف في شكل ثلاثة خيارات مختلفة الخيار الأول هو النموذج العادي الذي يحتوي على جانب خلفي مصنوع من الزجاج، بينما تأتي الموديلات الأغلى ثمناً بغطاء خلفي مصنوع من الجلد أو السيراميك.

ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك إصدار ثالث آخر وهو الإصدار الأساسي الذي سيتم بيعه في السوق العالمية ولكن سيكون له ظهر زجاجي.

يُشار أن هناك أيضًا تسريب صيني ظهر مؤخرًا الذي كشف عن مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra والعديد من تفاصيل هذا الهاتف القادم من شركة شاومي.

على الأرجح، لن تتوفر هذه الطرازات في جميع دول العالم، ومن المرجح أن يظل الطراز الجلدي حصريًا للصين فقط وهو أمر مخيب للآمال للغاية لأن هذا هو أفضل إصدار يساعدك على التحكم في الهاتف بشكل مذهل عندما تكون في يدك.

الهواتف الزجاجية والسيراميك زلقة وناعمة للغاية، ومن السهل أن تنزلق وتسقط من جيبك الخلفي، ويجب أخذ الحذر قبل التفكير في شراء هذه النماذج.

لكن على الرغم من ذلك، فإن الجانب الخزفي يوفر مقاومة أعلى للخدوش والصدمات نظرًا لقوة تحمله، كما أنه من الصعب كسره، لدى بعض المستخدمين حجز واحد بشأن الهواتف المصنوعة من السيراميك نظرًا لوزنها الثقيل للغاية.

لا يزال غير واضح متى سيصل هاتف Xiaomi 12 Ultra إلى الأسواق، ولكن استنادًا إلى التسريبات الأخيرة، فمن المُحتمل أن يتم إطلاقه خلال الربع الثاني من هذا العام.

مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra حسب التسريبات 

المعالج سيحتوي الهاتف على معالج رائد من شركة Qualcomm، وعلى الأرجح أن يأتي بمعالج كوالكوم الرائد التالي، والذي نتوقع أن يأتي بالاسم – + Snapdragon 8 Gen 1 المصنوع بدقة معالجة 4 نانومتر من TSMC.

ويوفر المعالج الجديد نتائج أفضل من حيث الأداء وكفاءة الطاقة وتبديد الحرارة.

الشاشة من المُتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة QHD + AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز وستكون الشاشة بالتأكيد عبارة عن لوحة عرض LTPO لتوفير معدلات تحديث ديناميكية.
الكاميرا بالنظر إلى الصور المُسربة وعروض الهاتف المُتوفرة، يبدو أنه يحتوي على وحدة كاميرا دائرية تحتل الجزء العلوي من الجانب الخلفي وتتضمن 3 مستشعرات ووحدة فلاش LED.
البطارية يُقال أن الهاتف يحتوي على بطارية بقدرة 4900 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي فائق السرعة بقوة 120 وات.

وتُشير التسريبات أيضًا إلى أن Xiaomi قد تعاونت مع شركة Leica الرائدة في مجال التكنولوجيا البصرية لضبط معايرة الألوان وتحسين قدرات التصوير في الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أروى يقول

    كل ماذكرتموه تم تحديثه بجهازي سامسونجA70..بانتظار المزيد من التحديثات الجديدة.