تسريب صيني جديد يكشف جميع مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

أطلقت شركة Xiaomi مؤخرًا عائلة Xiaomi 12 في السوق العالمية، وتتكون هذه العائلة من ثلاثة هواتف جديدة، وهي: Xiaomi 12X وXiaomi 12 وXiaomi 12 Pro، لكن يقال إن الشركة لا تزال تعمل على هاتفين جديدين ضمن نفس العائلة، هاتف Xiaomi 12 Lite الذي يستهدف مستخدمي الطبقة المتوسطة والهواتف الأخرى، إنه هاتف Xiaomi 12 Ultra الذي سيكون هاتفًا متميزًا لمستخدمي الدرجة الأولى.

تم تسريب جديد اليوم جاء عبر حساب المُسرب الصيني الشهير “Yogesh Brar” على تويتر، كشف فيه عن أهم وأبرز مواصفات هاتف Xiaomi 12 Lite.

وأشار المُسرب الصيني إلى أن هاتف Xiaomi 12 Lite سيأتي بمواصفات ممتازة وتستهدف أصحاب الميزانيات المحدودة.

 

ووفقًا لتغريدة Yogesh Brar على Twitter فإن هاتف Xiaomi 12 Lite سيأتي بمواصفات مقنعة للغاية بالنظر إلى الفئة التي ينتمي إليها الهاتف.

مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra 

 المعالج سيتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة معالج Qualcomm Snapdragon 778G SoC وسيأتي في نموذجين: النموذج الأول بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت والطراز الثاني بسعة 8 جيجا بايت.
الشاشة يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة بدقة FHD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومع ذلك، لم يتم تأكيد ما إذا كانت الشاشة مسطحة أم منحنية.
 الكاميرا يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، وسيأتي الهاتف أيضًا بإمكانيات التصوير الفوتوغرافي، حيث تتوقع كاميرا خلفية ثلاثية تتميز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مدعومًا بـ OIS وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، في حين ستكون الكاميرا الأمامية بدقة وضوح تبلغ 16 ميجابيكسل.

وسيكون الهاتف بالتأكيد مشابهًا جدًا لهاتف Xiaomi 12 وسيأتي بإطار نحيف جدًا وفتحة مركزية ضيقة جدًا لإيواء الكاميرا الأمامية.

 البطارية  سيأتي الهاتف مع بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بسرعة 67 وات، ولم يذكر التسريب سرعة الشحن اللاسلكي، ولكن على الأرجح لن يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي على الإطلاق.

 

كما سيحتوي الهاتف أيضًا على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

وسيأتي الوافد الجديد إلى عائلة Xiaomi 12 مع أحدث إصدار من واجهة مستخدم MIUI وهو إصدار MIUI 13 المستند إلى Android 12.

كما وسيحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب فوق زر الطاقة وسيدعم تقنية الصوت الاحترافية Hi-Res.

ولا توجد أي معلومات تُشير إلى موعد إعلان الهاتف الرسمي، لكنه سيأتي في نطاق سعري يتراوح بين 300 دولار و350 دولارًا أمريكيًا حسب المعلومات المُتوفرة حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد