تسريب يكشف أن “iPhone 15 Pro” سيأتي بتغييرات جذرية في أزرار التحكم بالصوت

كشف تسريب جديد، جاء عبر موقع “9to5Mac” عن معلومات جديدة حول تصميم آيفون 15 برو المُرتقب، وأشار التسريب إلى تغييرات جذرية في أزرار التحكم بالصوت الخاصة بالهاتف.

وأضاف التسريب، أن هاتف “iPhone 15 Pro” سيأتي بأزرار موحدة لرفع وخفض مستوى الصوت، بالإضافة إلى زر لكتم الصوت الذي يضغط عليه المستخدم بدلاً من الزر المتحرك الحالي.

Apple-iPhone-15-pro.jpgوالآن تم نشر رسومات ثلاثية الأبعاد CAD تُظهر بشكل واضح تصميم الهاتف المُرتقب، وتُؤكد في نفس الوقت التقرير السابق الذي جاء عبر الموقع المُتابع لآخر أخبار شركة Appel، وتمكن المستخدمين من إكتشاف التصميم الجديد لأزرار هذا الهاتف من خلال هذه الرسومات.

للإشارة فإن موقع “9to6Mac” كان قد نشر تقريرًا حصريًا في هذا الشهر (مارس/ 2023)، وذكر من خلاله أن الهاتف سيتخلى عن زري رفع وخفض مستوى الصوت المنفصلين، سيتم استبدالهما بزر واحد مُوحد لرفع وخفض المُستوى.

Apple-iPhone-15-pro.jpg

كما أشار الموقع أيضًا إلى أن زر كتم الصوت التقليدي سيتم استبداله هو الآخر بزر جديد من النوع الذي يعمل بالضغط علي بقوة لجعل الهاتف في الوضع الصامت.

كما ذكرت تسريبات سابقة بعض الميزات الجديدة لهاتف “iPhone 15 Pro”، ولازالت تدور الكثير الشائعات حوله، ولا يمكننا توفير أي معلومات مؤكدة عن هذا الإصدار حتى الآن، مع ذلك، يمكن القول بثقة أن الشركة ستقوم  بتحسين الأداء والتصميم في إصداراتها المستقبلية من هواتف iPhone، وسيتم إضافة ميزات جديدة ومبتكرة لتعزيز تجربة المستخدم، في انتظار الإعلانات الرسمية من الشركة  للحصول على معلومات أكثر دقة حول سلسلة iPhone 15 والإصدارات المستقبلية الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد