تسريبات حول Xiaomi 14 – الكشف عن وزن الهاتف

مع تصاعد التوقعات والحديث حول هاتف شاومي 14 (Xiaomi 14) القادم، قام أحد المؤثرين الصينيين في مجال التكنولوجيا بالكشف عن معلومات هامة حول الهاتف بطريقة غير متعمدة.

تسريبات حول Xiaomi 14 - الكشف عن وزن الهاتف

مفاجأة وزن Xiaomi 14

نشر المؤثر التكنولوجي الصيني، Chen Zhen، مشاركة على منصة Weibo، كانت بعدها محذوفة، تحمل صورتين تظهر وزن هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد والذي لم يتم الكشف عنه بعد، والمتوقع أن يصل إلى الأسواق الصينية قريبًا. يُعتقد أن هذا الهاتف هو Xiaomi 14 العادي.

لاحظ أن المؤثر نفسه قد قدم تسريبات مشابهة في العام الماضي بشأن هاتف Xiaomi 13 الرائد، وذلك قبل أيام قليلة من إطلاقه.

ومن المعلومات التي تم التعرف عليها من هذا التسريب المحذوف هو أن Xiaomi 14 سيكون متاحًا بخيارين للوزن: 199.2 جرام و194.2 جرام. هذا يشير إلى أن الجهاز سيتوفر بخيارات مختلفة من الخلفية، يمكن أن تكون من الجلد PU أو الزجاج الخزفي.

مقارنة الأوزان: Xiaomi 14 وXiaomi 13

للتعرف على الاختلاف بين وزن Xiaomi 14 وXiaomi 13 المتوقعين، قمنا بإعداد الجدول أدناه:

– Xiaomi 14: 199.2 جرام
– Xiaomi 13: وزنه غير معروف

المقارنة بين اوزان شاومي
المقارنة بين اوزان شاومي

يظهر أن Xiaomi 14 سيكون أثقل من Xiaomi 13 بحوالي 10 جرام. ولكن ما الذي يمكن أن يسبب هذا الفارق في الوزن؟ يُمكن أن يكون ناتجًا عن ميزات إضافية مثل مستشعرات الكاميرا الأكبر حجمًا أو بطارية أكبر. يمكن أيضًا أن يكون ذلك بسبب إضافة عدسة Leica Summilux إلى الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، هناك احتمالية لإضافة ميزات أخرى قد تزيد وزن الهاتف.

ترقبوا إطلاق Xiaomi 14

هل أنتم متحمسون لإطلاق هاتف Xiaomi 14؟ نرغب في معرفة آرائكم، فلا تترددوا في مشاركتها في التعليقات أدناه. وتابعوا تغطيتنا الدائمة هنا في رقمي TV للمزيد من المستجدات حول هذا الهاتف المثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد