شائعات تشير أنه سيتم الكشف عن Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro قريبًا

في وقت سابق من هذا العام، قدمت شركة كوالكوم أحدث إصدار من شرائحها الرائدة، وهي Snapdragon 8 Gen 3. ومن المقرر أن يُعقد حدثها السنوي في هاواي خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر 2023.

Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro

مصدر الصورة: gsmarena

تنشر شائعة جديدة من الصين تفيد بأن Xiaomi تطمح بشكل قاطع لتصبح أول شركة تكشف عن أجهزتها الجديدة التي تعتمد على مجموعة الشرائح الجديدة، وسيتم ذلك في 27 أكتوبر، وهو اليوم التالي لانتهاء قمة Qualcomm’s Snapdragon Summit. ستعلن Xiaomi عن هواتفها الذكية الرائدة Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro في هذا الإعلان، وهما خلفاء هواتف Xiaomi 13 وXiaomi 13 Pro التي تم الإعلان عنها رسميًا في ديسمبر 2022.

تسريب مواصفات Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro

تشير التسريبات إلى أن هواتف Xiaomi 14 ستأتي بتصميم جديد، وستكون مجهزة بكاميرات من تصنيع Leica بثلاثة أطوال بؤرية مختلفة، وسيتم تشغيلها بنظام MIUI 15 المبني على Android 14. وبالنسبة لهاتف Xiaomi 14 Pro، فمن المتوقع أن يأتي بإطار مصنوع من التيتانيوم ودعم اتصال عبر الأقمار الصناعية، إذا تحققت هذه الشائعات. وقد تم بالفعل اعتماد كلتا الطرازين للبيع في الصين من قبل الجهات المختصة، ومن الممكن أيضًا توقع تحسينات فيما يتعلق بالشاشة وأداء الكاميرا وتقنيات الشحن السريع وسعة البطارية ونظام الاهتزاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد