تسريبات جديدة تكشف مفاجأة بشأن إطلاق هواتف آيفون 15.. ستحمل هذه التغييرات

كشف تقرير جديد صادر عن “9to5Mac”، الموعد المتوقع لإطلاق شركة آبل لسلسة إصداراتها الجديدة من هواتف آيفون 15 هذا العام، مؤكدًا أن موعد الإطلاق سيكون خلال شهر سبتمبر المقبل.

تسريبات جديدة تكشف عن موعد إطلاق هواتف آيفون 15.. ستحمل تغييرات أخرى

تسريبات جديدة تكشف عن موعد إطلاق هواتف آيفون 15.. ستحمل تغييرات أخرى

موعد إطلاق هواتف آيفون 15

واستند هذا التقرير في ادعائه ذلك على مجموعة من المصادر المتعددة التي أكدت أن آبل ستعقد حدثها العالمي الذي يستم فيه إطلاق مجموعة iPhone 15 يوم الأربعاء، الموافق 13 من سبتمبر المقبل.

ويذكر التقرير مدللًا على ذلك الادعاء، أنه قد طُلب من شركات الاتصالات المتنقلة مطالبة الموظفين بعدم أخذ أيام عطلة في يوم 13 سبتمبر المقبل؛ من أجل إعلان الهاتف الذكي الرئيسي؛ ولأن آبل دائمًا ما تعقد حدث إطلاق هواتفها خلال شهر سبتمبر من كل عام، وبذلك يمكننا أن نتوقع أن تلتزم الشركة بهذا الجدول الزمني.

يذكر أن لدى Apple تاريخ في إطلاق طرازات آيفون الجديدة الخاصة بها في سبتمبر ويمكن لسلسلة آيفون 15 مواصلة هذه العادة وفقًا لآخر تقرير، ولذا سيتم إطلاق iPhone 15، وiPhone 15 Plus، وآيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس في سبتمبر، وعلى الرغم من ذلك كله، إلا أن آبل لم تعلن رسميًا عن تاريخ الحدث المنتظر عقده.

تغييرات في هواتف آيفون 15

ووفقًا لنفس التسريبات، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل إلحاق منفذ USB من النوع C بسلسلة iPhone 15، ومن المتوقع أن تأتي جميع الموديلات الجديدة بميزة Dynamic Island، والتي تقتصر حاليًا على طرازات آيفون 14.

ويشاع أيضًا أن طرازات آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، ستأتي بشريحة Apple A17 Bionic الجديدة، وفي الوقت نفسه يمكن أن يتميز آيفون 15 العادي، وآيفون 15 بلس، بشريحة Apple A16 Bionic التي تشغل سلسلة iPhone 14.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد