تسريبات جديدة تخص سلسة هواتف iPhone 14

استعرضت تسريبات بعض التفاصيل الجديدة حول سلسلة iPhone 14، وتعود هذه التسريبات من جديد لتسليط الضوء على سلسلة هواتف آيفون 14 القادمة، حيث استعرضت أحدث تفاصيل جديدة حول المواصفات المُتوقعة لهذا الجيل القادم من هواتف Apple.

وجاءت التفاصيل الجديدة الخاصة بسلسلة iPhone 14 عبر صفحة Shadow-Leak على Twitter، والتي أكدت أن Apple ستستمر في دعم الإصدارات الرئيسية والأقل تكلفة من السلسلة القادمة بشريحة A15 Bionic.

وتُشير التسريبات الجديدة، إلى أن آبل تخطط لإطلاق 4 إصدارات في سلسلة iPhone 14، والتي ستأتي على النحو التالي:

iPhone 14

يأتي هاتف iPhone 14 بشاشة 6.6 إنش، وشاشة OLED، وشريحة معالج A15 Bionic، وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت.

iPhone 14 Pro

يتميز iPhone 14 Pro بشاشة مقاس 6.06 إنش، وشاشة OLED LTPO، وشريحة معالج A16 Bionic، مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت.

iPhone 14 Max

يتميز iPhone 14 Max بشاشة 6.68 بوصة، وشاشة OLED، وشريحة معالج A15 Bionic، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت.

iPhone 14 Pro Max

يتميز iPhone 14 Pro Max بشاشة 6.68 بوصة، في شاشة OLED LTPO، وشريحة معالج A16 Bionic، مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما تُشير التسريبات إلى أن شركة آبل ستقدم إصدارات iPhone 14 Pro مع شريحة Apple A16 Bionic الجديدة.

وتأتي إصدارات هواتف آيفون Pro أيضًا مع تقنية ProMotion على الشاشة مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومن المُرجح أيضًا أن تأتي سلسلة iPhone 14 بالتغيير المُتوقع من شركة Apple، حيث يتم استبدال نتوء الكاميرا بفتحة في الشاشة.

وتُشير التوقعات إلى أن شركة Apple تهدف إلى التركيز في الجيل الجديد من هواتف iPhone على الأداء بشكل خاص، لتكون الفرق الرئيسي بين الإصدارات الرئيسية وPro التي سيتم إطلاقها مع معالج الشركة الجديد A16 Bionic.

الجدير بالذكر أن هناك تسريبات سابقة تخص سلسلة Iphone 14 وأشارت الى شرائح المعالجات التي ستعمل بها بهذه السلسلة القادمة من آبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد