تسريبات تكشف عن تصميم هواتف سامسونج Galaxy S24 المنتظرة.. التصميم الأفضل في العالم والمواصفات الجبارة

أخذت شركة سامسونج في العمل على تطوير الإصدارات الجديدة من سلسلة Galaxy S24، بعد أن قدمت مؤخرًا جيل جديد من هواتفها القابلة للطي، وتستعد العملاق الكوري من جديد لإطلاق جيل قوي من الهواتف المميزة من سلسلة Galaxy S، إذ كشفت التسريبات، شكل التصميم الخاص بهواتف Galaxy S24 القادمة، فمن المتوقع أن تحصل الهواتف على تصميم مسطح في الإطارت الجانبية لتكون أكثر انسجامًا مع مظهر هواتف Galaxy Z Fold5 وZ Flip5 القابلة للطي.

هواتف سلسلة سامسونج Galaxy S24

أحد هواتف سلسلة سامسونج Galaxy S24 المصدر: نجوم مصرية

 

 

التصميم الأفضل في العالم

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع GizChina فإن التصميم القادم لسلسلة هواتف Galaxy S24، من المتوقع أن تكون الأفضل في العالم لفئة الأندرويد، وربما يتأثر بعوامل خارجية نظرًا لأن اتجاهات التصميم في العامين الماضيين تتجه نحو التصميم المسطح والحواف الحادة.

 هواتف سلسلة سامسونج Galaxy S24
هواتف سلسلة سامسونج Galaxy S24

مستشعر بدقة 200 ميجابكسل

وكشفت التسريبات أن كاميرا هواتف سامسونج Galaxy S24، من المتوقع أن تحصل على مستشعر من نوع ISOCELL GN3 من سامسونج بدقة 50 ميجابكسل ككاميرا رئيسية في هاتفي Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus أما بالنسبة لـ Galaxy S24 Ultra فسيحصل على مستشعر عريض، وكاميرا فائقة السرعة، ووحدة تليفوتوجرافية مع تقريب من 3x إلى 10x، ومستشعر 200 ميجابيكسل.

أحد هواتف سلسلة سامسونج Galaxy S24
 أحد هواتف سلسلة سامسونج Galaxy S24
أحد هواتف سلسلة سامسونج Galaxy S24

مواصفات سامسونج هاتف Galaxy S24 Plus

سيحتوي هاتف Galaxy S24 Plus، الأفضل في السلسلة المنتظر إطلاقها من قبل سامسونج، على العديد من المزايا القوية، من أهمها:

- صورة 2 - هل تريد هاتفًا يتفوق على الآيفون والهواوي؟ إليك موبايل Galaxy S24 من سامسونج!

المعالج ستقدم سامسونج هواتف Galaxy S24 الثلاثة بما في ذلك هاتف Galaxy S24 Plus، بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية.
البطارية ستحتوي هواتف Galaxy S24 Plus على بطارية بسعة تبلغ 4900 مللي أمبير في الساعة، في حين أن Galaxy S24 Ultra تصل بطاريته إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، وتشير التقارير أنه يمكن لـ Ultra إحداث ثورة في بطاريات الهواتف الذكية حيث سيحصل على عدد من التقنيات الرائدة.
الذاكرة يأتي هاتف Galaxy S24 Plus، بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت، في حين تأتي باقي السلسلة، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت رام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد