تخطط شركة أدوبي ADOBE لطرح نسخة الويب من برنامج الفوتوشوب Photo Shop مجانا وتبدأ التجارب

تخطط الشركة العالمية الشهيرة أدوبي ADOBE أشهر التطبيقات في عالم الجرافيك والمونتاج والتصميم لجعل النسخة الأونلاين من البرنامَج الأشهر على مستوى العالم في التعديل على الصور وإنشاء التصاميم أدوبي فوتوشوب Adobe Photo Shop بشكل مجاني لكل المستخدمين الذين يملكون حساب أدوبي المجاني دون دفع أي رسوم.

وقد لجأت شركة أدوبي ADOBE لذلك لجذب عدد أكبر من المستخدمين لبرنامج أدوبي فوتوشوب Adobe Photo Shop وتعريف عدد مستخدمين أكبر بالبرنامج من المحتمل شرائهم النسخة المدفوعة في المستقبل، وذلك مع طرح نسخة ويب أساسية مجانية وللحصول علي كل المميزات يلزم علي المستخدم التسجيل في النسخة المدفوعة.

وبدأت فعلًا شركة أدوبي ADOBE تجرِبة النسخة الأونلاين المجانية في كندا بالشكل الجديد الذي يحتوي على الأدوات الكافية لأداء ما تعدّه شركة أدوبي ADOBE وظائف أساسية في برنامَج فوتوشوب Photo Shop، دون بعض المميزات المتقدمة التي سوف تكون حصرية مقتصرة على مشتركين النسخة المدفوعة فقط.

وكانت شركة أدوبي ADOBE قد طرحت فعلًا بداية من شهر أكتوبر الماضي أونلاين مجانية من برنامَج الفوتوشوب Photo Shop لكنها كانت نسخة محدودة الإمكانات والأدوات من البرنامَج يمكن استخدامها على نطاق بسيط وذلك لإجراء تعديلات أساسية على الصور فقط.

ومع النسخة الجديدة الأونلاين من البرنامَج أيضا تم إضافة خاصية أنه الآن يمكن للمستخدم  تسجيل الدخول وبدء مستند جديد مباشرةً من صفحة الويب بعكس السابق الذي كان ينبغي للمستخدم أن ينشأ المستند الجديد على سطح المكتب وثم مشاركة هذا المستند عبر الويب بواسطة برنامَج سطح المكتب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد