تحديث ويندوز 11 32H2: أبرز المزايا وكيفية تثبيته على جهازك

بدأت شركة مايكروسوفت في إطلاق تحديث جديد لنظام التشغيل ويندوز 11، والذي يُعرف باسم (Windows 11 32H2)، يُعتبر هذا التحديث واحداً من أهم التحديثات لنظام التشغيل Windows 11 هذا العام، ومع ظهور سباق الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة، قامت مايكروسوفت بالكشف عن العديد من المزايا والتحسينات المثيرة في هذا التحديث.

يتضمن تحديث (Windows 11 32H2) مزايا مبتكرة مثل المساعد الذكي Copilot، التحسينات في برنامج الرسام (Paint) بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تحسينات في أداة اقتصاص الصور (Snipping Tool)، دعم الإضاءة الديناميكية RGB، وإصدار جديد لمستكشف الملفات، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

ما يميز هذا التحديث هو أنه تحديث تراكمي محدود في المزايا والوظائف الجديدة، حسبما أشار جون كيبل، نائب رئيس مايكروسوفت لخدمات ويندوز وتسليمها في إعلانه عن التحديث، وهذا يعني أنه سيتم دمج جميع هذه المزايا التي أعلنت عنها الشركة في تحديث واحد.

خطوات تثبيت تحديث ويندوز 11 32H2 على جهازك:

1. انتقل إلى “الإعدادات” في حاسوبك.
2. اضغط على “التحديث والأمان”.
3. اختر “تحديث ويندوز” من الشريط الجانبي الأيسر.
4. انقر على “التحقق من وجود تحديثات”.
5. إذا كان التحديث متاحاً، ستظهر خيار “تنزيل وتثبيت”، انقر عليه وانتظر حتى تكتمل عملية التثبيت.

إذا لم يكن التحديث متاحاً بعد، يمكنك تفعيل خيار “الحصول على أحدث التحديثات بمجرد توفرها” لتلقي التحديث فور توفره لجهازك.

المزايا الجديدة في هذا التحديث:

1. إدماج تطبيق Microsoft Teams في نظام ويندوز 11: تم استبدال أيقونة الدردشة بأيقونة Teams في شريط المهام، مما يتيح لك التواصل والدردشة بسهولة مع العائلة والأصدقاء، وإجراء اجتماعات وإنشاء مساحات للمجموعات.

2. إمكانية إرسال واستقبال النصوص في تطبيق Teams، مما يتيح لك التواصل بسهولة من خلال حاسوبك.

3. تصنيف جديد لتطبيقات النظام المثبتة سابقاً، مما يجعل إدارتها أسهل.

4. إدماج المساعد Copilot الذكي في نظام ويندوز 11، الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويقدم مساعدة في تنفيذ المهام داخل النظام.

5. تحديث File Explorer بمظهر جديد مع تحسينات في الصفحة الرئيسية وشريط العناوين ومربع البحث.

هذا التحديث يضيف العديد من المزايا والتحسينات إلى نظام ويندوز 11، مما يجعل تجربة الاستخدام أكثر سهولة وفعالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد