تحديث جديد لجهاز PS5 مضيفاً دعمًا لتقنية Dolby Atmos وإمكانية كتم صوت التشغيل

أطلقت شركة سوني اليوم، في خطوة مثيرة ومنتظرة، تحديثًا ضخمًا لجهاز PS5 بعد شهر من إنطلاق الفترة التجريبية الخاصة بالتحسينات، يأتي هذا التحديث بمزايا مبهرة، حيث تم إضافة دعم Dolby Atmos، مما يعزز تجربة الصوت الثلاثي الأبعاد بفضل تقنية Sony المبتكرة Tempest 3D AudioTech.

تحديث جديد لجهاز PS5 مضيفاً دعمًا لتقنية Dolby Atmos

صورة لجهاز PS5 - مصدر الصورة: موقع iguides

التحديث يتيح لك أيضًا كتم صوت التنبيه المزعج عند تشغيل الجهاز، مما يزيد من راحة تجربتك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن ربط وحدة تحكم ثانية كوحدة مساعدة لمساعدة أصدقائك أو أفراد عائلتتك في اللعب.

خطوة كبيرة لتحسين تجربة الألعاب

تحديث جديد لجهاز PS5 وخطوة كبيرة لتحسين تجربة الألعاب
صورة لجهاز PS5 – مصدر الصورة: موقع iguides

سوني قامت أيضًا بتوسيع تطبيق PS Remote Play ليشمل جهاز Chromecast مع جوجل TV (4K)، مما يمنحك قدرة بث الألعاب من PS5 أو PS4 إلى أجهزة أندرويد TV OS 12، ولا تقلق، فتطبيقات الوسائط الأخرى ستقوم أيضًا بتحديث تطبيقاتها على PS5 قريبًا لدعم صوت Dolby Atmos، هذا التحديث يعد خطوة كبيرة نحو تحسين تجربة الألعاب والترفيه على PS5.

ومن بين المزايا المثيرة التي تقدمها هذه الجولة التحديثية لجهاز PS5، يأتي في المقدمة إمكانية كتم صوت الجهاز عند التشغيل أو الإيقاف، وحتى عند دخوله وضع السكون بعد فترة من الخمول، لذلك فإن هذا التحديث يوفر لك السيطرة الكاملة على مستوى صوت التنبيه.

تجربة أكثر سلاسة من أي وقت مضى

تحديث جديد لجهاز PS5 مضيفاً دعمًا لتقنية Dolby Atmos
صورة لجهاز PS5 – مصدر الصورة: موقع iguides

من ناحية أخرى، تأتي واحدة من الإضافات الأكثر إثراءً لتجربة الألعاب إمكانية إستخدام وحدة التحكم DualSense الثانية كوحدة مساعدة، يقول هيدياكي نيشينو، نائب الرئيس الأول لتجربة المنصة في سوني إنتراكتيف إنترتينمنت:”بالنسبة لمحبي التخزين الإضافي، فقد تم تحسين دعم تخزين SSD M.2 القابل للتوسيع، مما يتيح لك الوصول إلى ما يصل إلى 8 تيرابايت من المساحة على الأقراص، ستحتاج إلى SSD M.2 يلبي المتطلبات الدُنيا للأداء، ولكن هذا التحديث يقدم لأصحاب PS5 مزيدًا من الخيارات لتوسيع مساحة تخزين أجهزتهم”.

تم تحسين الأوامر الصوتية أيضًا، كما لو لم يكن ذلك كافيًا، حيث يمكنك الآن إستخدام عبارة “Hey PlayStation help” للوصول إلى صفحات الدعم و”Hey PlayStation، What’s New” لإستكشاف جميع الميزات الجديدة التي يقدمها تحديث PS5 بسهولة تامة، هذه التحسينات تجعل تجربة اللعب على PS5 أكثر إثارة وسلاسة من أي وقت مضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أنتم كذبت