تحديث ثوري لتطبيق الواتساب 2023….يعمل بدون إنترنت تعرف على التفاصيل

من كثرة استخدام تطبيق الواتساب من قبل ملايين المستخدمين وهو في تطور مستمر ليلبي رغبات الكثيرين المعتمدين عليه بصورة كبيرة في أرسال المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والمحادثات بين الأشخاص وبعضهم.

تحديث ثوري لتطبيق الواتساب 2023....يعمل بدون إنترنت تعرف على التفاصيل

فهو تطبيق التراسل الفوري سهل الاستخدام لمرونته والعديد من التطورات شهدها المستخدمين، خلال الفترة الماضية لسهولة التعامل مع التطبيق بالفعل.

انقطاع الإنترنت وكيفية التعامل مع تطبيق الواتساب

يعاني الكثير من المستخدمين في حالة عدم توافر خدمة الإنترنت من الرغبة في التعامل مع تطبيق الواتساب، لإرسال أي رسالة عاجلة لأي شخص أخر لذا أطلق تطبيق الواتس، أنه يمكن التعامل مع التطبيق في حالة عدم توافر خدمة الإنترنت، وهي من خلال إتاحة التطبيق من خلال خوادم بروكسي، لأنها البوابات الوسيطة بين المستخدمين وخوادم الويب حتى يتم التمكن من التواصل مع شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضا: هل تم فرض رسوم على مستخدمي تطبيق الواتس اب 2023 ؟

فمن خلال النقر علي أعدادات التطبيق يتم أدخال أسم خوادم الوكيل لأنها الحل البديل بين المستخدم والإنترنت في حالة انقطاع الاتصال بالطرق التقليدية، فمع هذه الميزة الجديدة يسمح لكافة مستخدمي التطبيق من الاعتماد علي الخوادم الوكيلة عند انقطاع خدمة الإنترنت بالفعل.

الأعطال الخاصة بالواتساب

من خلال خطوات أساسية بسيطة يتم تفعيل الخدمة أمام المستخدم والتعامل معها وهذه الخطوات هي:

  • يتم في أول خطوة أختيار أعدادات التطبيق من القائمة يمين التطبيق بالنقر علي الثلاث نقاط الطاهرة أمامه.
  • بعدها يتم أختيار أيقونة التخزين والبيانات ثم الانتقال إلى أعدادات البروكسي حتى يتم أدخال أسم الخادم الوكيل.
  • بمجرد التأكد من تفعيل الخدمة يتم الاتصال بين المستخدم والموقع الإلكتروني.
  • توافر صفحة للمزيد من المعلومات عن الخدمة من خلال الرابط التالي وهو: whatsapp.com

يأتي فكرة أنشاء الخوادم الوكيلة من قبل متطوعون ومؤسسات لسهولة التواصل بين الإنترنت والشخص عند عدم توافر خدمة الإنترنت بالفعل.

أن الرسائل المرسلة بين الأشخاص من خلال ميزة الخوادم الوكيلة تجعل الرسائل المرسلة، بين الأشخاص أمنة ومشفرة ولا يتم اختراقها فهي مشفرة من جهاز الشخص وفك التشفير من قبل الشخص الأخر عند قراتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد