تليجرام.. تحديث يتيح إنشاء حساب جديد بدون شريحة هاتف Telegram 9.2 ومزايا أخرى

تشغل الخصوصية بال العديد من مستخدمي تطبيقات المراسلة الفورية والدردشة، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية، ومن هذا المنطلق قام تطبيق تليجرام بإسقاط هذا الشرط من خلال إطلاق تحديث جديد يسمح بإنشاء حساب دون استخدام رقم شريحة هاتف، بعدما كان المستخدمون لتطبيق تليجرام سواء على الهواتف المحمولة أو تليجرام ويب على أجهزة الكمبيوتر مقيدون بهذا الشرط خلال السنوات الماضية.

تحديث تليجرام يتيح إنشاء حساب برقم هاتف مجهول ومميزات أخرى Telegram 9.2

تحديث تليجرام Telegram 9.2

تسجيل دخول تليجرام برقم وهمي

وفي سابقة غير منتظرة اتخذ تطبيق التراسل الفوري تليجرام قرار فتح حساب دون بطاقة Sim، وهو ما استحسنه غالبية المستخدمين لبرنامج Telegram، حيث يمكن للمستخدمين الجدد تسجيل الدخول في تليجرام بأرقام هاتف مجهولة، وجاء هذا التحديث بميزة أخرى تمكن المستخدمين من ضبط إعدادات الحذف التلقائي للمراسلات والملفات والدردشة خلال فترة زمنية يحددونها حسب رغباتهم.

ميزة أخرى لا تقل أهمية جاء بها التحديث الجديد لتطبيق تليجرام، وهي خاصة بحظر الرسائل الغير مرغوب فيها “البريد العشوائي” بالنسبة للمجموعات التي تضم أكثر من 200 عضو، بدلاً من الاعتماد على خيارات الجهات الخارجية لحظر هذا النوع من الرسائل، بهدف حماية أكثر للمستخدمين خلال المحادثات الجماعية.

تحديث تليجرام يتيح إنشاء حساب برقم هاتف مجهول ومميزات أخرى Telegram 9.2
تليجرام

مع تحديث تليجرام الجديد Telegram 9.2 سيحصل المستخدمون لنظام تشغيل أندرويد على خاصية إعادة تصميم صفحة التخزين لعرض مقدار المساحة التي تشغلها كل محادثة على الهاتف، أما بالنسبة لمستخدمي تليجرام المتميزين، فيمكنهم الوصول إلى 10 حزم من الرموز التعبيرية، بالإضافة لرموز تعبيرية تفاعلية جديدة إضافية مع تأثيرات ملء الشاشة.

بالإضافة للتحكم بشكل جيد بخصوصية حسابات المستخدمين، حمل تحديث تليجرام الجديد ميزة أخرى تتمثل في إخفاء أرقام هواتفهم أو بعض بيانات حساباتهم عن حسابات يحددونها، وهذه الميزة كانت مطلبا مهما لغالبية مستخدمي التطبيق.

وتجدر بنا الإشارة إلى أنه قبل هذا التحديث، كان يبحث المستخدمون عن طرق إنشاء حساب تليجرام برقم وهمي، والبعض الآخر كان يبحث عن طرق تسجيل الدخول للتليجرام من الكمبيوتر، ليأتي تحديث تليجرام بالحل الذي طالما انتظره معظم المستخدمين للتطبيق في جميع أنحاء العالم.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد