بمميزات رائعة للمستخدمين.. تعرف على التحديث الجديد من “واتساب”

في الفترة القليلة الماضية أعلن تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا عن بعض التحديثات التي يرسلها لمستخدمي التطبيق حول العالم، وتحمل هذه التحديثات ميزات جديدة.

ميزة جديدة من واتساب

أعلن واتساب اليوم عن تحديث جديد يتيح للمستخدمين الحصول على دعم الدردشة داخل التطبيق مباشرة من دعم تطبيق واتساب الرسمي، وهذا يلغي الحاجة إلى التبديل إلى البريد الإلكتروني للحصول على المساعدة، وأعلن واتساب أن هذه الميزة متاحة في أحدث إصدار من تحديث واتساب التجريبي لنظام التشغيل ويندوز من متجر مايكروسوفت الرسمي.

تحديثات WhatsApp

في التحديث الأخير لواتساب ظهر فيه ميزة مشاركة الشاشة، وهو الأمر الذي أدهش مستخدمي واتساب حول العالم، وفي التحديث الجديد يتيح التطبيق ميزة دعم الدردشة داخل التطبيق، ويتم طرحه للجميع من خلال أحدث إصدار من التطبيق الموجود على متجر مايكروسوفت.

كما تتاح هذه الميزة أيضا على تطبيق واتساب لنظام تشغيل Android وiOS وتطبيق Desktop Electron.

ويوفر التحديث الجديد للمستخدمين الاتصال بدعم واتساب الرسمي وتلقي إجابة مباشرة من خلال دردشة واتساب، كل ما يجب عليك فعله هو تثبيت آخر تحديث لنظام ويندوز والضغط على خيار “Contact us”، يمكنك الآن الحصول على إجابة في دردشة واتساب عندما تحتاج إلى المساعدة في شيء ما تريد أن تعرفه.

فائدة الميزة الجديدة من واتساب

قد يعجبك:

توفر الميزة الجديدة من واتساب أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة إلى التبديل بين واتساب وعميل البريد الإلكتروني الخاص بهم، وهذا يجعل الأمر أسرع وأسهل، كما توفر هذه الميزة الوقت والجهد من خلال الدخول في محادثات مع فريق دعم واتساب دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

أخبرنا في التعليقات عن رأيك في الميزة الجديدة من تطبيق واتساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ولاء يقول